كيف حطم بيب جوارديولا سيارات قيمتها نصف مليون دولار امريكي؟

لمشجعي ومحبي نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، قد يكون المدرب بيب جوارديولا هو أفضل من يقود ناديهم العريق، ولكن يبدو أن الأمر يختلف مع مهارات قيادة جوارديولا للسيارات.

منذ انتقال بيب جوارديولا إلى نادي مانشستر سيتي في عام 2016، نجد أن المدرب البالغ من العمر 48 عاماً قد غيّر 4 سيارات بعد تحطيمها في حوادث مؤسفة واحد تلو الأخرى.

حظ بيب جوارديولا مع السيارات سيء جداً، حيث أنه قام بالإضرار بعدة سيارات تشمل مرسيدس GLE سوداء قيمتها 80 ألف جنيه استرليني (104 الف دولار امريكي).

إضافة إلى ذلك، حطم جوارديولا رنج روفر قيمتها 150 ألف جنيه (195 الف دولار) وبنتلي GTX 700 قيمتها 200 ألف جنيه استرليني (260 الف دولار)، الى جانب ميني كوبر قيمتها 30 ألف جنيه استرليني (39 الف دولار).

على الرغم من عبقرية بيب جوارديولا في الكثير من الأمور، إلا أن القيادة ليست من بينها، حيث أنه حطم مرايا مرسيدس GLE الجانبية في أحد المرات، كما أنه اصطدم بسيارة أخرى أثناء قيادة سيارته بنتلي الفضية.

بل وحتى ملأ خزان وقود رنج روفر ذات محرك ديزل بالبنزين ليتسبب في أضرار جسيمة...

نتيجة لكل هذه الحوادث المؤسفة، اضطر بيب جوارديولا إلى أن يتنقل مع مجموعة من موظفي ناديه في سيارة من نوع نيسان ليف، ليقوموا بتوصيله يومياً لفترة من الزمن منذ عدة أعوام.

اقرأ أيضاً: باجاني وغيرها... سيارات ظهرت بأشهر الكليبات الأمريكية

مشاهير سيارات المشاهير ممتلكات المشاهير
loaing icon