كيف تستفيد من ملاهي الحكير

يحب الكثير من الناس والعائلات في منطقة الخليج العربي وتحديداً في المملكة العربية السعودية، التوجه إلى مدن الملاهي للترفيه وللتجمع مع العائلة. هذا وتعتبر ملاهي الحكير في مدينة الرياض من أكثر الأماكن زيارة في السعودية لاسيما وأنها تتضمن الكثير من ألعاب الترفيه المميزة تتداخل مع اراضٍ خضراء ومطاعم ومرافق متنوعة.

هذا وأكثر ما تتميز به ملاهي الحكير، التصميم الخاص بها من الداخل ومن الخارج، فضلاً عن أنها تحتوي أيضاً على مجسمات لمعالم عالمية مشهورة، اضافة الى قسم خاص بالنساء فقط كي تتناسب مع الجميع.

في ملاهي الحكير يمكن أن تستمتع بالكثير من النشاطات، وهي:

من الممتع جداً الاسترخاء على المسطحات الخضراء والاستفادة من الطبيعة والتنزه بالقرب من البحيرة حتى تهرب من هموم الحياة ومشكلاتها ومن ضغط العمل أيضاً.

تستطيع في ملاهي الحكير أيضاً أن تتنزه بالقرب من المجسمات الصغيرة التي تعكس صورة الكثير من المعالم العالمية المشهورة لعل أبرزها برج إيفل في العاصمة الفرنسية باريس.

بالامكان وبالتأكيد التمتع بالألعاب الترفيهية الكثيرة والمسلية والمتنوعة والتي خصصت للكبار وللصغار (بالتأكيد الألعاب مختلفة)، كما ومن الرائع أيضاً الاستمتاع بالألعاب التي تتواجد في المنطقة المفتوحة أبرزها الترمبولين.

الاستمتاع بالصالات المُغلقة خصوصاً وأنها مسلية إلى أقصى الحدود خصوصاً صالة التزلج وصالة الألعاب الالكترونية والكهربائية وصالات السينما المتعددة الأبعاد.

تجربة عدد لا بأس به من الأسواق والمحال التجارية التي تضم أشهر العلامات التجارية في العالم حيث ستستفيد من ملابس واكسسوارات وأحذية.

تجربة أشهى المطاعم المحلية والعالمية ومطاعم الوجبات السريعة التي تقدم أنواع عدة من الأطباق التي ترضي كل الاذواق.

- مواعيد زيارة ملاهي الحكير: من الساعة الرابعة عصراً حتى الساعة الثانية عشر من منتصف الليل وبشكل يومي.

- أسعار الدخول إلى ملاهي الحكي: 99 ريال سعودي، اما الأطفال دون سن الرابعة فبامكانهم الدخول مجاناً.

لا تتأخروا أبداً في التواجه إلى ملاهي الحكير أنتم والعائلة كي تتمتعوا بجو ترفيهي مثالي خصوصاً وإذا كنتم تريدون الابتعاد عن الهموم الحياتية اليومية عبر انشطة ترفيهية مختلفة.

إقرأ أيضاً: هل تسافر وحدك او مع الأصدقاء؟

loaing icon