كيف تستفيد من تكنولوجيا ProGrade في سيارات جمس؟

فقط صاحب سيارة البيك اب يعلم مدى صعوبة الرجوع الى الخلف او الركن مع تواجد مقطورة بالخلف، الا ان جمس لديها الحل، وهو تكنولوجيا تطلق عليها اسم ProGrade الذي يتوفر في بيك اب جمس سييرا 2019 وسييرا HD 2019 الجديدة كلياً.

اقرأ أيضاً: نظام أندرويد أوتو يصبح جذاباً أكثر لعام 2019

يأتي نظام جمس الجديد كي يجعل حياتك أسهل عبر تبسيط كل ما يتعلق بعملية سحب العربات، وتعد ميزته الأكثر إثارة للاهتمام هو نظام كاميرا الرؤية الخلفية القادرة على جعل مقطورتك خفية.

يتم ذلك عبر مجموعة من 15 كاميرا وعدة مكونات أخرى مختلفة تستطيع أن تعطيك بث مباشر عن ما يحدث خلف أياً يكن ما تسحبه بيك اب سييرا، وهو ما يجعل أشياء كالعودة للخلف والركن وتفادي السيارات الأخرى أو حتى الإنعطاف كلها أكثر سهولة بشكل كبير.

توفر الكاميرات التابعة للنظام نظرة عن قرب للخطاف المسؤول عن ربط البيك اب بالعربة الموجودة خلفها، الى جانب نظام تحكم مدمج بمكابح المقطورة ومنطقة إضاءة خاصة قرب العربة الخلفية مع مساعد ركن كهربائي يبقي المقطورة في مكانها.

هذا ويوجد أيضاً تطبيق للهواتف الذكية مرتبط بالنظام يسمح بعرض قائمة لكل ما يجب تفقده قبل المغادرة، بجانب القدرة على اختبار أضواء المقطورة عن بعد مع مراقبة معدل ضغط العجلات والتنبيه ضد السرقة وعدة مميزات أخرى.

جي ام سي تكنولوجيا أخبار التكنولوجيا GMC جمس تكنولوجيا السيارات
loaing icon