كيف تختار وجهة التوقف الانسب خلال السفر؟

عندما نحجز رحلات السفر عادة ما نبحث عن الطريق الاقصر للوصول في اقل وقت ممكن الى وجهتنا، ولكن ماذا لو كان لا بد من التوقف في وجهة معينة قبل الوصول الى وجتهك الاخيرة؟ كيف تختار هذه الوجهة باقل الطرق تعبا ومضيعة للوقت؟

 

الوجهة الاقرب للبلدين

بينما تعتبر رحلات السفر ذات التوقف ارخص من الرحلات المباشرة، قد يزيد توقفها من المدة المطلوبة للوصول في الوقت المحدد، الامر الذي قد يتعبك ويعرقل سفرتك خصوصا ان كنت مسافرا بداعي العمل. تأكد اذا من ان الوجهة التي ستتوقف بها تقع على مسافة قريبة من بلد الانطلاق وبلد الوصول، لضمان رحلة موفقة.

الوقت المناسب

قد تظن ان اختيار الوقت الاقصر بين الطائرتين هو الانسب للوصول في الوقت المحدد، ولكن ماذا لو تأخرت الطيارة الاولى؟ بينما يعتبر اختيار البلد الاقرب ضرورة للوصول في الوقت الاقصر، يبقى من الافضل تمديد الوقت بين رحلة وأخرى لتفادي اي عرقلة او الغاء للسفرة.

بلدان انتخبت الافضل للتوقف الطويل

اذا امكنك لا تتردد في اختيار وجهة من بين الوجهات التي انتخبت قأفضل وجهات التوقف حول العالم، ان من حيث روعة مطاراتها، او من حيث قرب المسافة بين المطار والمواصلات التي ستكون اساسية في حال السماح لك بالخروج من المطار خلال وقت الانتظار. ومن بين هذه المدن نعد دبي، وامستردام، وفرانكفورت، ولوس انجلوس.  

اقرأ ايضا: اكتشف تجربة ركوب أغلى رحلة طيران في العالم!

سياحة سفر سياحة دبي دبي طيران
loaing icon