كيف تختار سيارتك لرحلات عائلية طويلة؟

انت من النوع الذي يبحث عن قضاء الوقت مع العائلة في مدن مختلفة، كثير التنقلات وغالبا ما تكون تنقلاتك هذه مع العائلة الى مناطق بعيدة، فما هي المواصفات التي يجب البحث عنها في سيارتك، للاستمتاع بهذه الرحلات مع اطفالك من دون انزعاج وبامان تام؟

 

المساحة

لرحلات مريحة لا بد من اختيار سيارات ذات مساحة شاسعة تتسع لكل افراد العائلة، فاذا كنت رب اسرة كبيرة لا تتردد في شراء سيارات ذات المقاعد السبعة التي تعتبر الافضل للعائلات. فكلما زادت المساحة كلما خلت الرحلة من مصادر الازعاج الناتجة عن التعب وعدم الراحة.

نقاط ISO Fix

اذا كنت تتنقل واطفالك الصغار لا بد من ضمان نسبة الامان العالية عبر اختيار سيارة تتمتع بنقاط متعددة لكراسي الاطفال، وبذلك ستقود وبالك مرتاح بينما يجلس صغارك بامان في كراسيهم.

انظمة الامان

احرص على تمتع سيارتك بانظمة امان متطورة من شأنها ضمان الحماية المطلقة لك ولافراد اسرتك، فعندما تكون المسافة طويلة قد تشعر بالنعاس او التعاب ما قد يؤثر على تحكمك بسياراتك وهنا يصبح دور انظمة سياراتك ان يحل مكانك او يصحيك!

 

شاشات خلفية

من اسرع وسائل الهاء الاطفال اثناء الرحلات الطويلة السماح لهم بمشاهدة رسوم متحركة على الشاشات المتوفرة في المقاعد الخلفية، ولكن ماذا لو حصل شجارا بسبب اي مسلسل يشاهدون، استرخي فالتكنولوجيا الحديثة تسمح لك بقسم الشاشة الى قسمين في بعض الطرازات ليتمتع كل منهم بمشاهدة فيلمه المفضل، او يمكنك اختيار سيارة بشاشاتين خلفيتين.

نظام التحكم بالمكيف

ماذا لو اردت حرارة متدنية للغاية بينما اولادك يفضلون الحرارة المعتدلة ضمانا لسلامتهم؟ احرص على اختيار سيارة تتمتع بالتكنولوجيا اللازمة لفصل حرارة السيارة بين الركاب والمحافظة على الجو المناسب للجميع.

أخيرا يمكنك ان تختار سيارات تتمتع بكاميرات مراقبة تسمح لك بمراقبة حركة اطفالك في الخلفن لتنطلق برحلة آمنة!

اقرأ ايضا: سيارات بانظمة سلامة مبتكرة... لحمايتكِ وحماية عائلتك

سيارات سيارات سبعة مقاعد سيارات كبيرة سيارات عائلية
loaing icon