كيف تختار الساعة الذكية المناسبة لشخصيتك؟

لأن الساعات الذكية تعتبر موضة جديدة، فإننا جميعا نأتي إليها من خلفيات مختلفة في التفضيلات المتعلقة سواء بالأناقة أو الاحتياجات التقنية وأسلوب الحياة، لذا فإن الساعة الذكية الأفضل لغيرك لن تناسبك والعكس صحيح، لكن الخبر السعيد هو انه من السهل معرفة الساعة الذكية المناسبة لك من دون أي عناء.

تعرف أكثر ....كيف تختار الساعة الذكية المناسبة لشخصيتك؟

  • من الهام للغاية التفكير في علاقة ساعتك الذكية بهاتفك النقال، إذا كانت سهولة التواصل بين هاتفك وساعتك أولوية بالنسبة لك فعليك ببساطة اختيار الساعة التي تنتجها مصنعة هاتفك - ساعة اّبل لمستخدمي الأيفون وساعة سامسونج لمستخدمي سامسونج- أما إذا كانت احتياجاتك معقدة أكثر أو تحوي بعض التفضيلات الشخصية فإن لديك رحلة ممتعة تخوضها بين التصميمات المختلفة من أفخم مصنعي الاكسسوارات.

ساعة ذكية للرجل الرياضي - Fitbit

  • قد تعتبر هذه الساعة من الخيارات الأقل من حيث عدد الإمكانيات إلا أنها توفر للشخصية كل ما تحتاج إليه، ساعة ذكية مريحة جدا للارتداء أثناء ممارسة الرياضة وتمتلك القدرة على التعامل مع أي تمرين تقوم به أيا كان، تفتقر الساعة لخاصية التتبع بالـ GPS لكنها تؤدي كل وظائف الساعة الذكية الأساسية بكفاءة وبسعر منافس للغاية.

ساعة ذكية ذات تصميم متفوق - Armani connected

  • تفوز هذه الساعة بسهولة على جائزة أفضل شكل لساعة ذكية بسبب ما تحمله في تصميمها من شعور مستقبلي ذكي كما لو كانت آتية من فيلم خيال علمي يحوز فيه البشر على تقنية متقدمة للغاية، تعمل هذه الساعة من خلال نظام Google's wear OS وعلى الرغم من تصميمها الرائع فإنها معرضة أحيانا لبعض التعثر في أوقات قد لا تكون ملائمة، إذا تجاهلت هذه النقطة فهنيئا لك ساعة ستكون محط أنظار كل من يقابلك.

ساعة للكلاسيكيين - Tag Heuer Connected Modular 41

  • مشاركة تاغ هوير الحقيقية في عالم الساعات الذكية، تخاطب هؤلاء الذي يريدون فعالية الساعة الذكية مع شكل الساعة التقليدية المألوف، 8 غيغابايت من المساحة التخزينية و 1 غيغا من الرام في ساعة ذات واجهة ذكية ومشغولة بتفاصيل ذات جودة متوقعة كونها تاغ هوير في الأصل.
  • وفي إضافة مثيرة نسبيا، توفر تاغ هوير إمكانية صنع وجه ساعة بناء على الطلب تخبرهم فيه بفريقك الرياضي المفضل وتقوم الساعة بإظهار نتائجه ومعلوماته على شاشتها باستمرار.

اقرأ ايضا: ساعة لامبورجيني من روجر دوبوي... بسعر 47 الف دولار!

موضة ساعات سامسونج ابل اجهزة ذكية
loaing icon