كيا ستينجر 2020 هي ثورة في عالم السيارات الرياضية

تعد كيا ستينجر 2020 واحدة من أكثر السيارات الثورية التي اطلقت في الأعوام الأخيرة، وذلك نظراً لأنها تأتي من الصانعة الكورية بغرض المنافسة بشكل مباشر مع السيارات العائلية الرياضية الألمانية، وهو أمر تنجح فيه بسبب تصميمها الجذاب وأدائها العالي، إلى جانب سعرها المعقول.

اقرأ أيضاً: موستنج ايكوبوست 2020 هي صفقة مذهلة في عالم السيارات العضلية الأمريكية

 

أداء كيا ستينجر مذهل

تأتي كيا ستينجر 2020  بدفع خلفي قياسي، أو رباعي بالفئة الأعلى يمكنّك من الحصول على ثبات أكثر على الطريق، وتتوفر بخيارين للمحركات: محرك 4 اسطوانات 2 لتر متصل بشاحن تيربو بقوة 255 حصان، وذلك مع  تسارع 0 الى 100 كيلومتر في الساعة خلال 6 ثوانٍ.

أما من يريد أداء رياضي عن حق وحقيق، فيمكنه التوجه الى محرك V6 مزدوج التيربو سعة 3.3 لتر بقوة 370 حصان، وذلك مع تسارع 0 الى 100 كيلومتر في الساعة خلال 4.8 ثانية فقط!

 

تصميم رياضي

تتميز كيا ستينجر 2020 بتصميم عصري حديث ورياضي للغاية بلمسات وخطوط أوروبية، ما يظهر خاصة مع عجلاتها قياس 19 بوصة وغطاء المحرك ذو منافذ التهوية التي تزيد من الشكل الهجومي والعضلي للسيدان.

وذلك مع سقف خلفي منحني مثل سيارات الكوبيه الرياضية يساعد على تقديم مساحة هائلة وسهولة في وضع الكثير من الأغراض بها من خلال تصميم "فاست باك" (الزجاج الخلفي يفتح مع باب صندوق الأمتعة) كي يدمج بذكاء بالغ بين الأداء والعملية.

 

قيمة عالية مقابل المال

تبدأ أسعار كيا ستينجر 2020 في المملكة العربية السعودية عند 134,797 ريال سعودي، وهو ما يعني أنها تقدم حزمة مميزة للغاية تدمج الأداء العالي مع العملية والسعر المعقول مقارنةً بالمنافسين الألمان.
 

كيا Kia سيارات رياضية سيارات كورية جنوبية ستينجر مراجعات
loaing icon