كيا تيلورايد 2020 تظهر في أسبوع نيويورك للموضة!

أسبوع نيويورك للموضة 2018 معروف بأنه للأزياء الفاخرة والمشاهير، لذا كانت المفاجئة الكبرى تدشين كيا تيلورايد 2020 خلال فعالياته.

مع ذلك هنالك سبب منطقي لما جرى، إذ أن ما لدينا هنا نسخة وحيدة غير مكررة خضعت إلى تعديلات خاصة على يد مصمم الأزياء براندون ماكسويل بشرط وحيد: تبرّع كيا بالأموال إلى مدرسة عمومية في مدينة مارفا بولاية تكساس والتي تلقى فيها المصمم تعليمه أثناء طفولته.

لذا فإن تيلورايد 2020 التي ستطرح بالأسواق العالمية سيتم تدشينها لاحقا، بناءً عليه، النسخة الخاصة المعروضة حصلت على تعديلات طفيفة تتناسق مع مجموعة موضة ماكسويل.

 

خارجية جريئة

أكبر SUV كورية بـ 8 مقاعد تأتي بتصميم صندوقي الشكل، مصابيح أمامية مزدوجة مدفوعة إلى الجوانب، شبكة تبريد عريضة على شكل أنف النمر.

الخلفية محتفظة بمظهر على شكل صدفة بحرية، كما أن المصابيح الخلفية طويلة LED منحنية بأعلاها، ونظام العادم مزدوج.

التعديلات الخاصة

تأتي تيلورايد بمعدات تناسب حقبة الغرب الأمريكي، ذلك ينعكس على لونها الزيتوني وتجهيزاتها المتضمنة عجلات قياس 20 إنش بإطارات عريضة، ونش سحب، عتبات جانبية، ألواح أسفل الجسد تحمي من الصخور والتضاريس، مصدات طرقات وعرة، عجلة احتياطية بالخلف، سقف أمتعة مصنوع بالألومنيوم والخشب مع سلّم يوصلك إليه بسهولة.

مقصورة راقية

عندما تخطو إلى الداخل، ستجد طابع رعاة البقر الأمريكان أيضاً، ذلك يتضمنه لمسات خشبية وتنجيد مقاعد على شكل سروج الأحصنة، جلود وخشب يزيّن لوحة القيادة ومقابض الأبواب ومساحة تخزين الأمتعة.

ماذا عن المواصفات؟

لم تصدر كيا تفاصيل تُذكر حول المواصفات كون النسخة مخصصة للموضة، مع تأكيدها على أن الموديل أكبر من سورينتو وسيحظى بمحرك 6 سلندر، ما يعني بأن قوته ستكون 300 حصان على الأقل.

الإطلاق والمنافسين

ستنطلق كيا تيلورايد 2020 في مطلع يناير 2019 بمعرض أمريكا الشمالية للسيارات، على أن تصل الى الأسواق العربية منتصف العام المقبل وتنافس تويوتا لاند كروزر، نيسان باترول، فورد إكسبديشن وشيفروليه تاهو.

اقرأ ايضاً: مقارنة بين كيا سبورتاج 2019 و2018

كيا Kia اس يو في
loaing icon