كوينيجسيج جيسكو ستبهرك بإصدارها المستوحى من... الكرز

ابهرتنا كوينيجسيج عندما قدمت طراز جيسكو لأول مرة اثناء تواجدنا في معرض جنيف للسيارات 2019، وهي سيارة خارقة ستشعر برغبة عارمة في اقتنائها فور أن تمتع عينيك بجمال خارجيتها وداخليتها.

اقرأ أيضاً: ماكلارين تحتفي ببناء 20 ألف سيارة منذ انطلاقتها

تنوي الصانعة السويدية صنع 125 نسخة فقط من الهايبركار فور أن يبدأ إنتاجها قرب نهاية عام 2020، ورغم أن كافة النسخ قد حُجزت، إلا أن هناك إصدار خاص جديد منها لن يصنع منه الا نسخة واحدة.

يأتي الإصدار الخاص الجديد مخصص لوكالة Luxuryandexpensive الالمانية على هيئة نسخة فريدة من نوعها باسم Red Cherry Edition مع لون احمر مستوحى من فاكهة الكرز وعجلات من ألياف الكربون قياس 20 إنش بالأمام و21 إنش بالخلف، إلى جانب العديد من اللمسات والزخارف المصنوعة من ألياف الكربون للحفاظ على خفة الوزن البالغ 1,420 كجم.

للأسف، لا نعلم ما اذا تغيرت المقصورة نظراً لعدم توفر صور لها، ولكنها لا شك بأنها مثيرة للإعجاب كونها تتميز بشاشة عدادات قياس 5 إنش مثبتة على عجلة القيادة، وكسوة داخلية من الجلود الفاخرة.

هذا ويأتي الإصدار الوحيد من نوعه من كوينيجسيج جيسكو بسعر 2.65 مليون دولار امريكي، حيث تتميز بامتلاكها محرك V8 سعة 5 لتر مزدوج التيربو بقوة 1,600 حصان!

فاذا لديك هذا القدر من المال، هل تشتري هذه السيارة الخارقة من السويد، ام تفضل منافستها الفرنسية بوجاتي شيرون؟

كوينيجسيج سيارات رياضية سيارات سريعة سيارات خارقة سيارات سويدية Koenigsegg
loaing icon