كونتيننتال جي تي تحصل على تجربة صوتية فاخرة من بانج آند أولفسن

قدمت بنتلي بالتعاون مع بانج آند أولفسن (Bang & Olufsen) تقنية صوتية جديدة في عالم السيارات من خلال دمج واجهة بيو سونيك (BeoSonic) التابعة للعلامة الدنماركية في سيارة كونتيننتال جي تي الجديدة.

تعمل واجهة بيو سونيك على تعديل الصوت داخل السيارة عبر لمسة واحدة من واجهة بسيطة، ما يسمح بصنع تجربة صوتية مخصصة لركاب كونتيننتال جي تي، مع وجود أربعة أنماط مسبقة للأصوات تتضمن كل من مشع (Bright)، حيوي (Energetic)، دافئ (Warm)، ومسترخي (Relaxed)، بما يسمح بالتجاوب مع تفضيلات المستخدم المختلفة.

تتميز الواجهة بتصميم يحمل قرص مضيء بشكل خافت مثل خسوف القمر مع وجود نقطة بيضاء يمكن سحبها للإنتقال بين اﻷوضاع اﻷربعة مع وجود لون مميز لكل منها، مع إمكانية التحكم في شدة تجربة الصوت المحيطي، كما يمكن تثبيت إعدادات مختلفة لكل من الركاب باﻷمام والخلف.

تم تطوير نظام بانج آند أولفسن بالتعاون مع فرق من المصممين ومهندسين الصوتيات التابعين لكل من بنتلي و هارمان انترناشونال (Harman International)، كي نرى نظام ذو 16 مكبر صوتي ومضخم بيو كور دي إس بي (BeoCore DSP) بقدرة 1,500 واط لضمان تجربة صوتية ذات جودة عالية.

في حال اختيار النظام الصوتي مع طراز كونتيننتال جي تي، سوف يحصل العملاء على شبك مميز للسماعات الداخلية مصنوع من اﻷلمونيوم وذو ثقوب بأحجام وزوايا مختلفة، مع وجود الثقوب بشكل متقارب للغاية ﻷفضل نقاء صوتي، مع إضاءة LED للثقوب ترحب بالسائق عند تشغيل النظام مع حفر اسم بانج آند أولفسن على الجلد قرب شبك السماعات.

تأتي كونتيننتال جي تي أيضاً مع زجاج أمامي وجانبي مضاد للضوضاء الخارجية، ما يعمل على توفير تجربة صوتية مثالية داخل المقصورة.

اقرأ ايضاً: اكسسوارات فاخرة جديدة من بنتلي

بنتلي تكنولوجيا نادي السيارات الفاخرة Bentley مكبر الصوت كونتيننتال سيارات فخمة
loaing icon