كول راي تطلق ترقية جيلي التكنولوجية العالمية

في السنوات الأخيرة، ارتفع حجم إنتاج ومبيعات سيارات الدفع الرباعي، مما جعلها النموذج الأسرع نموًا، مع ظهور العديد من المنتجات النجمية في هذا التقسيم ومجموعة رائعة من سيارات جيلي، ومن بينها تبرز Coolray كواحدة من أفضل البائعين الذين نخطط للتوصية بها اليوم.

قورة المحرك

كول راي تطلق ترقية جيلي التكنولوجية العالمية صورة 2

لتلبية متطلبات المستهلكين الشباب الذين يستمتعون بركوب سريع وشغف وإثارة القيادة ، يحمل جيب Coolray محرك 1.5TD يعمل بالحقن المباشر مع شاحن TURBO ، ويتميز بقوة قصوى تبلغ 130 كيلو وات وعزم دوران يصل إلى 255 نيوتن متر. بالإضافة إلى ذلك ، لا يستغرق الأمر سوى 7.9 ثانية للوصول إلى 0-100 كم / ساعة.

إضافة إلى الأداء القوي تم تزويد السيارة بناقل الحركة ذو القابض المزدوج من النوع الرطب ذو السرعة الرطبة 7DCT بكفاءة تصل إلى 97٪ لتوفير المزيد من الطاقة. مع هذه التكوينات ، يوفر Coolray قوة سحب أقوى مع كل خطوة على دواسة الوقود.

التسارع المذهل في النماذج الثلاثة

فيما يتعلق بالتجربة التشغيلية ، تضمن قوة Coolray القوية تسارعًا مذهلاً ، في حين أن المرونة في التوجيه ليست أقل إثارة للإعجاب. تقدم Coolray ثلاثة نماذج قيادة: Sport و Normal و Eco. أثناء قيادتك بعيدًا عن صخب وسط المدينة وصخبها نحو الريف الهادئ ، لماذا لا تتحول إلى نموذج الرياضة الشغوف لمزيد من الإثارة؟

لقد أخذ مصممو Coolray في الاعتبار بشكل كامل السلامة والراحة أثناء القيادة ، والتي لا تتأثر على الإطلاق بالمفاتيح في نموذج القيادة. يضاف إلى الأمان والسهولة والراحة مجموعة من الأنظمة والوظائف عالية التقنية بما في ذلك نظام الركن الأوتوماتيكي لمساعد الركن الأوتوماتيكي (APA) وصورة الكاميرا بزاوية 360 درجة ونظام اكتشاف النقطة العمياء (BSD).

التصميم الداخلي

كول راي تطلق ترقية جيلي التكنولوجية العالمية صورة 4

بالنسبة للديكور الداخلي، اعتمدت Coolray مواد متطورة وتكوينات عالية التقنية للحصول على مواد أكثر روعة وتصميمًا كثيف التكنولوجيا ، بما في ذلك وحدة التحكم المعلقة المغطاة بمواد ناعمة كبيرة وشاشة وحدة التحكم مقاس 10.25 بوصة ولوحة القيادة المصنوعة من الكريستال السائل والمعدن المصقول لوحة الديكور.

كذلك تم تزويد السيارة بفتحة السقف البانورامية التي تضيف جميعها إلى الذوق الفاخر. في الوقت نفسه ، يعكس مزيج اللون الأحمر والأسود الحيوي والرياضي لـ Coolray المعايير الجمالية للمستهلكين الشباب.

الترتيب المكاني

فيما يتعلق بالترتيب المكاني ، فإن Coolray متوسط ​​الحجم ، ومع ذلك ، لا يضعف التصميم المكاني الداخلي الرائع على الإطلاق ، نظرًا لأقصى فائدة للمساحة البالغة 68٪ التي توفرها منصة BMA.

تم تصميم حجم المقاعد الأمامية لاستيعاب الركاب من ارتفاع متوسط. جالسًا في الوضع الطبيعي ، يمكن للمرء أن يرى غطاء المحرك ؛ عندما يتم تنزيل المقاعد إلى أدنى مستوى ، سيكون هناك مساحة كافية لرؤوس وركب الركاب الذين يجلسون في المقاعد الخلفية مع وسائد ناعمة توفر راحة كبيرة. ستوفر المقاعد الخلفية ، عند وضعها بشكل مسطح ، مساحة أكبر بكثير للأمتعة الأكبر حجمًا.

إقرأ أيضاً: جيلي توجيلا 2021 الجديدة كليا ستبهرك برياضيتها وفخامتها

بيان صحفي سيارات صينية أخبار السيارات Geely جيلي
loaing icon