كورفيت كلاسيكية اصلية... طاولة بيليارد فاخرة

بـ 25 الف دولار يمكنك شراء سيارة كورفيت 1959 لا تشبه باقي السيارات، سيارة أصيلة وجذابة اتت من عالم الخمسينات بحلة جديدة لتسمح لك بالتمتع برياضتك المفضلة، ولسنا نتكلم عن رياضة السباقات، فهذه السيارة الفريدة من نوعها تحولت الى طاولة بيليارد.

تتمتع هذه السيارة بجاذبيتها الخاصة، وهي مصممة من الحديد والكروم، ومطلية يدويا بطلاء احمر اصلي، هذا وتتمتع باطارات عالية الجودة تماما كسيارات شيفروليه الشهيرة. وتحمل السيارة المذكورة ادق تفاصيل الكورفيت باستثناء سقفها المكشوف الذي تحول الى طاولة بيليارد فاخرة جديرة بالاستعمال في اهم المباريات.

وكل طاولة، او سيارة، من هذه الطاولات ستحمل امضاء خاصا بممتلكها، فاخصائيون سيشرفون على تركيبها في بيته او مكتبه او حتى شركته مع الحرص على زيادة اللامسات الخاصة به.

تخيل اذا امكانية وضع مثل هذه التحفة الفنية في بيتك لتلفت انظار الزوار كافة، فالشيفروليه عموما، والكورفيت خصوصا، تحمل سحرها الخاص. سيارة اتت من وسط التاريخ لتحمل لمسات تليق بشبان رياضيين يطمحون لجمع ما بين هواية السرعة والرياضة الكلاسيكية بأفخر الطرق.

فإن كنت تبحث عن قطعة مميزة فيها الكثير من الرقي، قطعة تزيد بيتك او مكتبك فخامة، ما عليك سوى طلب هذه السيارة المميزة والفريدة من نوعها عبر موقع شيفروليه لتصل اليك. فماذا تنتظر لتقديم طلبك؟

اقرأ ايضاً: شفروليه كورفيت... بمحرك طائرة نفاث!

شفروليه موضة رياضة سيارات كلاسيكية شيفروليه كورفيت شيفروليه كورفيت
loaing icon