كنزات صوفية لازم تكون بخزانتك

اذا منت مسافرا في الشتاء، للاستمتاع بعطلة تزلج مثلا، ستحتاج بالتأكيد الى الكنزات الصوفية التي ستشعرك بالدفء وسط البرد القارس، والتي تمنحك إطلالة أنيقة وجذابة!

اقرأ أيضاً: أفضل المعاطف الرجالية لعام 2019

هي قطعة مهمة لابد من وجودها في خزانتك بأشكال مختلفة.. وكالعادة لن نتركك حائراً بل أتينا لك بسبعة أنماط منها لكي تجرّبها هذا الموسم.

نمط الـ Crew Neck 

يمكنني القول أن حياكة هذا النمط من الرقبة هي أكثر أنواع الطرز المألوفة، والذي يمكن ارتداؤها مع أي شيء تقريبا: مع قميص لإطلاله شبابية، أو بدلة وسترة بليزر  لإطلالة كلاسيكية مثلاً، ويُعتبر أسهل خيار للكنزات الصوفية في فصل الشتاء.

 

 نمط الـ Fishermans Knit 

كان في الأصل مخصصا للصيادين وكان منتشرا في معظم مجتمعات الصيد البريطانية التاريخية، وتميز بامكانية ارتدائه في أي من الاتجاهين، ويمكنني أن أقول أنه قطعة صوفية ستمنحك الدفء بامتياز.. لك أن تتخيل فقد صُنع خصيصاً لمواجهة برودة البحر.

 

نمط الـ Roll Neck

يعود تصميم هذه الرقبة إلى القرون الوسطى، وهو زي شتوي بارز يمكن القول إن رقبته الملفوفة هذه، تقوم بعملها الأفضل عندما ترتديها مع بدلة، إذ تحرر الرجال من الحاجة إلى قميص وربطة عنق، وتمنحهم إطلالة أنيقة للغاية.

 

نمط الـ Cardigan

على الرغم من أنها قطعة سهلة الاستخدام ابتكرتها "إيرل كارديجان السابعة" في القرن التاسع عشر، إلا أنه يُمكن اعتمادها مع انواع عدة من الملابس وفي كل مرة ستمنحك إطلالة مختلفة فيمكنك ارتدائه مثلا مع قميص وإغلاق الأزرار لتحصل على إطلاله كلاسيكية أو ارتديه مع تيشرت واتركه مفتوحاً وستحصل على إطلالة عصرية.. بالنسبة لي هذه القطعة من أهم الكنزات الصوفية.

 

نمط الـ V-Neck Jumper

على الرغم من كونه علامة مميزة للاعبي الجولف، إلا أن سترة V-neck هي واحدة من أكثر الأنماط تنوعاً ، ويمكنك ارتدائها على قميص وربطة عنق فهي مناسبة للعمل ومقابلات العمل كثيراً، ويمكن اعتماده على قميص فقط.

ومن الأفضل أن تتجنب فكرة ارتدائه بمفرده. 

 

نمط الـ Loopback Sweatshirt

تم ابتكاره من قبل Russell Athletic كزي مريح ليرتديه الرياضيون للتدفئة، والآن تنتشر هذه القطعة الجميلة من الملابس بين الأوساط الشبابية حيث يمكن أن تكون قطعة مناسبة للخروج في النهار أو الليل أو طول اليوم فهي ستمنحك مظهرا رياضيا مريحا.

 

نمط الـ Knitted Zip-UpJumper​​​​​​​

سترة صوفية محبوكة تأتي في طليعة الملابس الرجالية الحديثة، تتميز بتصميمها الzip-through أو بسحّاب علوي فقط، ما يجعل هذه الكنزة الرجالية كلاسيكية وحديثة.

ارتده مع قميص أكسفورد أو معطف صوف او اعتمده مع بدلة.. سيعطيك إطلالة غريبة وجذابة.

 

موضة ملابس اناقة موضة رجالية
loaing icon