كم سيارة تأتي مع أبواب تفتح بشكل معاكس في 2019؟

عندما تأتي أي سيارة مع أبواب معلقة بمفصلات من الخلف بدلاً من الأمام، تسمى أبواب انتحارية او ابواب تفتح بشكل معاكس، ولكن اتجاه فتح الأبواب ليس العامل الوحيد الذي يجعلها تحصد هذا اللقب، حيث أن هناك العديد من سيارات البيك اب ذات أبواب خلفية تفتح للأمام، لكن الأبواب الانتحارية الحقيقية هي تلك العريضة كاملة الحجم، والتي تأتي عادة في سيارات فائقة الفخامة، ولكن أي من طرازات 2019 تأتي بها؟

خلال العام الجاري، كان هناك 6 سيارات فقط فائقة الفخامة قدمت الأبواب الإنتحارية، ما يبدأ مع إصدار 80 عام من لينكون كونتيننتال المحدودة التي أتت باسم 80th Anniversary Coach Door Edition، وتعد هذه هي السيارة الوحيدة التي أتت بهذا النوع من الأبواب وليست من صنع رولز رويس.

تعد الأبواب الانتحارية حالياً أيقونة ورمز حقيقي لسيارات رولز رويس نظراً لأنها تكاد تكون العلامة الوحيدة فائقة الفخامة التي تقدمها بسياراتها، حيث تتضمن موديلات 2019 منها كل من رولز رويس كولينان وداون وجوست وفانتوم ورايث.

بالطبع، تعد النسخة المحدودة من لينكون كونتيننتال هي الأرخص من بين هذه السيارات، حيث أنها تأتي بسعر 110,000 دولار تقريباً، وهو ما يكاد يعادل ثلث ثمن أي من سيارات رولز رويس المذكورة، رغم أن نسخ كونتيننتال المحدودة مقتصرة على 80 نسخة فقط، ولكن تنوي لينكون إعادة طرحها كموديل 2020 بالعام المقبل.

رولز رويس سيارات لينكون Rolls Royce Lincoln سيارات فخمة
loaing icon