كل ما يجب أن تعرفه عن نيسان صني 2020

نيسان صني 2020 غيرت القواعد في فئة سيارات السيدان الصغيرة، لتمثل خيار شبابي مميز مع الكثير من التقنيات الحديثة التي لا تتوفر سوى بها في هذه الفئة.

اليك اذاً كل ما يجب أن تعرفه عن صني 2020.

اقرأ أيضاً: جينيسيس GV80 تقدم تكنولوجيا ثلاثية الأبعاد لأول مرة في العالم!

 

خارجية  نيسان صني 2020

ستعجبك صني 2020 الجديدة كلياً فور أن تراها، حيث أنها ستنسيك تماماً ما تعرفه عن صني القديمة، فهي تأتي الآن بشبك أمامي كبير مميز بشكل حرف V لتكون متناسقة مع واجهة سيارات نيسان الأرقى والأكبر، بينما يحيط به مصابيح LED أمامية جذابة، مع ظهور خطوط بارزة على طرف غطاء المحرك لجذب الأنظار، مع جنوط قياس 15 أو 16 بوصة.

ستلاحظ أيضاً أن صني الجديدة تبدو منخفضة أكثر مقارنةً بالجيل السابق، لتحصل على طابع رياضي، لكنها حافظت على جزءاً خلفياً مرتفعاً نسبياً، وذلك لتحسين قدرة المناورة على المطبات والطرقات غير المتناسقة.

تتمتع صني 2020 بمصابيح خلفية جذابة على شكل أسهم، الى جانب تمتعها بمرايا جانبية سوداء ومقابض بنفس لون الهيكل.

 

داخلية  نيسان صني 2020

أصبحت صني 2020 الجديدة أكبر وأطول من السابق، ما يعني أن مقصورتها أصبحت رحبة أكثر.

تتمتع مقاعدها بكسوة من الأقمشة عالية الجودة، مع مقعد سائق يمكن تعديله يدوياً في 6 اتجاهات كي تحصل على وضعية القيادة المفضلة لديك، إضافة لمقعد راكب أمامي قابل للتعديل في 4 اتجاهات.

هذا، وتأتي صني 2020 بعجلة قيادة مكسوة بالجلد يمكنك تعديل ميلها وارتفاعها، اضافة الى أنظمة تدفئة للمقاعد الأمامية وإمكانية طي المقاعد الخلفية لتحسين سعة الأمتعة.

 

التقنيات

من حيث التقنيات، سوف تجد في نيسان صني 2020 الجديدة كلياً ما قد لا تجده في بعض السيارات التي تأتي بضعف سعرها، وهو ما يبدأ مع شاشة قياس 7 إنش لمسية لنظام الترفيه المعلوماتي، وشاشة أخرى قياس 7 إنش لعرض العدادات أمام السائق.

هناك ايضاً نظام أوامر صوتية ودعم للبلوتوث و3 منافذ USB، الى جانب نظام صوتي يضم 4 سماعات، وكاميرا خلفية قياسية ومرآة ذاتية التعتيم مع مكيف أوتوماتيكي بنظام تنقية هواء داخلي ودعم تشغيل المحرك بلمسة زر أو عن بعد مع خيار لشاحن لاسلكي بالفئات الأعلى ودعم آبل كار بلاي وأندرويد أوتو.

 

السلامة

أما أنظمة الأمان، فهي قد تكون أكثر ما سيبهرك في نيسان صني 2020 عبر حزمة تقنيات التنقل الذكي من نيسان التي تتوفر لأول مرة في صني، والتي تجعلها الأذكى في فئتها.

تشمل تلك الأنظمة كل من التحذير قبل التصادم الأمامي الذكي، التنبيه عند الرجوع للخلف أثناء احتمال التصادم مع سيارة قادمة، رصد البقع العمياء، مكابح طوارئ أوتوماتيكية ذكية، التحكم بصعود المنحدرات، إضافة لمثبت سرعة ونظام توجيه كهربائي متكيف مع السرعة.

 

محرك  نيسان صني 2020

لن يخيب ظنك مع محرك نيسان صني 2020، حيث تقدم محرك  4 سلندر سعة 1.6 لتر بقوة 118 حصان  متصل بناقل يدوي 5 سرعات أو أوتوماتيكي CVT، وهو ما يجعلها تقدم معدل استهلاك وقود منخفض للغاية يبلغ 17.1 كم/لتر داخل المدن و19.3 كم/لتر بالطرق السريعة.

اسعار  نيسان صني 2020

هذا ويمكنك الحصول على نيسان صني 2020 بأسعار منافسة للغاية تبدأ من 49,900 درهم إماراتي لفئة MT S القياسية، وتصل إلى 67,000 درهم في الإمارات العربية المتحدة، على أن تصل لمختلف الدول العربية خلال العام الجاري.

نيسان Nissan سيارات يابانية Sunny صني مراجعات كل ما يجب
loaing icon