كل الدراجات الكهربائية التي يمكنك شراؤها في عام 2020

اذا تعرف شخصاً يمتلك دراجة نارية صوتها عالٍ ومزعج، ننصحك بإرسال هذه المقالة له، فالدراجات الكهربائية لا تصدر أي صوت وبدأت بالانتشار من خلال هذه الطرازات المتوفرة حالياً بالأسواق.

> تابع قناتنا على يوتيوب

 

زيرو S

للتقنيات المتطورة، يمكنك اختيار دراجة زيرو S الكهربائية التي تدعم الاتصال بالهواتف الذكية مع هيكل عدواني مميز لافت للأنظار، إضافة إلى أعلى مدى بين الدراجات الكهربائية يصل إلى 350 كم بكل شحنة.

 

هارلي ديفيدسون لايف واير

في حالة كنت ترى أن قيادة الدراجات النارية معقدة وترغب في دراجة من علامة أيقونية معروفة ذات تصميم فائق الجاذبية، عليك التوجه إلى لايف واير الكهربائية من هارلي ديفيدسون التي تأتي بسرعة قصوى 153 كم/س ومدى كهربائي يصل الى 235 كم.

 

فيسبا ايليتريكا

انه أول سكوتر كهربائي من فيسبا، وهو يتمتع بمدى 120 كم مع قدرة شحنه خلال 4 ساعات ليكون مثالياً للتنقل داخل المدن المزدحمة، مع حفاظه على تصميمات دراجات فيسبا المعروفة ودعم تقنيات حديثة كالملاحة ونظام الترفيه.

 

كيك كالكآند

تحمل هذه الدراجة الكهربائية اسم غريب هو &Cake Kalk يعبر عن غرابتها، فهي بمثابة هجين بين الدراجات الهوائية والنارية، وهي تتميز ببطارية يتم شحنها في ساعتين ونصف بما يكفي للقيادة المستمر 3 ساعات بسرعة 45 كم/س، بينما سرعتها القصوى 90 كم/س.

 

انرجيكا ايجو

واذا تريد أداء خارق يشعرك بالخوف، هذه الدراجة الكهربائية الرياضية المذهلة تتمتع بسرعة قصوى 245 كم/س مع مدى يصل إلى 195 كم/س إضافة إلى تسارع من 0 الى 100 كم/س خلال أقل من 3 ثوان، ما يعد السبب خلف تلقيبها تسلا الدراجات الكهربائية.

اقرأ أيضاً: أجملها الهوندا: 5 دراجات نارية رياضية ننتظر وصولها في 2020

دراجات أخبار الدراجات دراجات كهربائية عالم المحركات
loaing icon