كروس اوفر صغيرة لشاب عصري

تريد ان تتنقل من والى جامعتك بسيارة ذات مساحة كبيرة انما بحجم صغير نسبيا لتتمكن من ركنها في اي مكان، اليك اذا مجموعة سيارات كروس اوفر الصغيرة المناسبة لنمط حياتك.

تعتبر سيارة نيسان كيكس من سيارات الكروس اوفر المناسبة للطلاب والعائلات الصغيرة، بهيكلها الناعم والعصري. وتتمتع هذه السيارة بأعلى مستويات الراحة، وهي توفر مساحة واسعة للركاب. وهي غنية ايضا بالتقنيات التكنولوجية التي تصنع منها سيارة عصرية بامتياز.

وتأتي سيارة هيونداي كونا لتوفر للشباب المواصفات الضرورية لقيادة سلسة في المدينة. هيكلها بتصميم جريء انما انيق الى ابعد الحدود، اما داخليتها فواسعة وتوفر الراحة التامة للركاب، بالاضافة الى معايير سلامة متعددة تجعلها مناسبة للعائلات الصغيرة ايضا.

ويجسد مازدا CX-3 معنى الاناقة، بهيكله العصري الغني بالخطوط الانسيابية، يجمع هذا الكروس اوفر بين اطلالة السيارة الناعمة وطلة السيارات الكبيرة. ومن حيث الاداء، يشتهر الـ CX-3 بسهولة قيادته وقدرة اتساعه من الداخل. وتجدر الاشارة الى انه مناسب للقيادة على انواع الطرقات كافة، ما سيسمح لك بالذهاب الى الجامعة مثلا والانطلاق بالمغامرة من دون اي تردد.   

ويتمتع شيفروليه تراكس بهيكل رياضي جذاب، ويتميز بداخلية واسعة ومريحة ما يضمن رحلة مميزة وخالية من كل ازعاج. ويحتوي تراكس على مميزات سلامة عدة مثل نظام النقطة العمياء، والتنبيه من الخلف، والتنبيه من الاصطدام الأمامي، والتحذير من مغادرة المسار، وكاميرا للرؤية الخلفية. هذا وتحتوي على انظمة تكنولوجية متعددة تجعلها الانسب للجيل الجديد.

وتعتبر فورد ايكوسبورت من سيارات الاس يو في صغيرة الحجم المناسبة للقيادة اليوميّة داخل المدينة، وخارجها، ومزودة بأحدث التقنيات التكنولوجية، مثل نظام المعلومات والترفيه SYNC 3 الذي يمكن اقترانه بأحدث الهواتف الذكية عبر أنظمةAndroid  Auto  و Apple CarPlay.

 

فورد نيسان هيونداي مازدا Ford Nissan Chevrolet Hyundai Mazda كروس اوفر شيفروليه
loaing icon