كرايسلر باسيفيكا هي أفضل سيارة للأمهات، وسنعطيك الأسباب

الأس يو في هو نوع السيارات الذي يُنصح به دائماً للأمهات كثيرات الإنشغال، ولكن ستجدين أن ميني فان كرايسلر باسيفيكا الفاخرة تتفوق على سيارات الـ SUV في الكثير من المجالات، اليكِ كيف.

اقرأي أيضاً: بسعر 8500 دولار! نظام بنتلي الصوتي سيغير كل ما تعرفه عن الموسيقى

 

أبواب أوتوماتيكية

عندما تكونين منشغلة بأشياء عدة في يدك وترغبين بالوقت ذاته في فتح الباب الجانبي كي يدخل أطفالك إلى السيارة سريعاً لتفادي التأخر على موعد تدريب كرة القدم أو المدرسة مثلا، يمكنك فقط مد قدمك أسفل الباب المنزلق كي يفتح تلقائياً خلال ثانيتين فقط مما يسهل عليك يومك.

 

مساحة تخزين هائلة... جداً

لتسهيل استخدام المقصورة الداخلية في حمل أي عدد من الأغراض ترغبين به، يمكنك طي المقاعد الداخلية في كرايسلر باسيفيكا وإدخالها في مكان مخصص في أرضية السيارة كي يصبح لديك مساحة خلفية ضخمة لتخزين كل ما ترغبين به، ونعني كل ما ترغبين به.

 

دخول سريع بكبسة زر

يمكنك دوماً مع باسيفيكا تسهيل وصول أطفالك الى مقاعد الصف الثالث بفضل خاصية إمالة مقاعد الصف الثاني للأمام بلمسة واحدة، وبذلك يمكن للأطفال التوجه بسهولة للخلف قبل أن يتم ضبط المقاعد مرة أخرى وغلق الباب بالضغط على الزر الذي يقوم بذلك نيابة عنكي.

 

ستنسين الرحلات الفوضوية

القيادة لأي مكان مع الأطفال ليست سهلة، ولكن بوجود اثنين من الشاشات الخلفية اللمسية في مساند رأس المقاعد الأمامية في باسيفيكا 2020، يمكنك أن تسترخي وأنت تعلمين بأنهم سيكونون هادئين أثناء مشاهدة عروضهم المفضلة أو بينما يلعبون لعبتهم الأكثر متعة.

كرايسلر سيارات Chrysler ميني فان قيادة المرأة تكنولوجيا السيارات
loaing icon