كبك جميلة من ماركات مختلفة

أن يختار الرجل كبكات تليق بثيابه الرسمية أو شبه الرسمية أمراً مهماً ذلك أن الرجل متى كان أنيقاً ومميزاً سوف يصبح محط أنظار الكثير من الذين يتواجدون حوليه، ولذلك سنقدم لك ابرز كبكات:

 

Montblanc Fine Jewelry cufflinks

أزرار أكمام المجوهرات الراقية مون بلان تأتي من الذهب الأحمر الدافئ، مع خشب الأبنوس الأمر الذي جعلها قطعة خالدة وأنيقة للغاية مع شعار مون بلان في الوسط. هذا الاختلاف في الألوان يجعل منها كبك جميلة وجذابة.

 

Links of London 18-carat yellow gold cufflinks

تأتي أزرار الكم هذه على شكل حرف T وهي مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط. تعتبر الواجهة البيضاوية مثالية للحفر، وهي الطريقة المثالية لمنتج مخصص لك.

 

Alfred Dunhill Turbine cufflinks

ألفريد دانهيل يخلق مجموعة رائعة من أزرار أكمام أنيقة، من بينها أزرار أكمام التوربينات هذه من ألياف الكربون. من صمم هذه الكبك لديهم نظرة هندسية تم إنشاؤها بواسطة زخارف برغي الرأس ودوار التوربينات، ما يعني أن هذه الأزرار مستوحاة من محرك طائرة Spitfire.

 

Bottega Veneta cufflinks in intrecciato silver

تتميز أزرار أكمام بوتيغا فينيتا بنمط Intrecciato الذي يميز الكثير من منتجاتها. تأتي هذه الكبك من الفضة المؤكسدة، الأمر الذي أعطاها لديهم مظهراً أنيق وعصري، في حين أن التصميم عبارة عن إعادة صياغة أنيقة.

 

Burberry cufflinks

صنعت بربري مجموعة واسعة من أزرار الكم الفاخرة، بما في ذلك هذا الإصدار تصميم مربع مع تفاصيل حجر مركزي مؤطر من النحاس. هذه كبك جميلة يميل إليها الرجال الذين يتعمتعون بشخصية حادة وغير متساهلة.

 

Henry Arlington, Lloyd Gold and Silver cufflinks

أزرار الأكمام هذه لافتة للنظر خصوصاً وأنها تأتي على شكل مع خمسة خطوط لافتة للنظر. يتم نقش الدعم البيضاوي بمهارة مع الأحرف الأولى من اسم هنري أرلينجتون.

إذا خيرت أن تختار من بين هذه الماركات التي صنعت هذه الكبك، ما هي الأزرار التي تختارها وما هو السبب الذي دفعك إلى اختيار هذه الكبك وليس تلك، وهل تفضل الاعتماد عليها مع ملابسك الكلاسيكية أو مع ملاسبك الكاجويل أو مع ملابسك التراثية؟

موضة ملابس اناقة موضة رجالية اكسسوارات رجالية
loaing icon