كاميرا ذكية قادرة على تسجيل حركتك دون أي تدخل منك!

قد تبحث أحياناً عن شخص ما ليصورك في لحظات مهمة من دون أن تجد أي معين على ذلك، وهنا يأتي دور شركة OBSBOT الناشئة من خلال كاميرا OBSBOT Tail الخاصة بها، والتي تُعد الأولى في العالم بنظام ذكاء اصطناعي خاص بتتبع الحركة.

تم تصميم الكاميرا لصناع محتوى الفيديو حول العالم كي تعطيهم قدرات جديدة من خلال استخدام عتاد داخلي عالي المستوى مع تطبيق قوي وخوارزميات متقدمة.

تسمح لك الكاميرا بتعقب حركاتك وتسجيل فيديو بدقة 4K بمعدل 60 إطار في الثانية بأكثر البيئات تعقيداً، حيث أنها تستهدف العمل على هيئة مخرج ومصور في الوقت ذاته من دون تدخل بشري يذكر، وذلك عبر الذكاء الاصطناعي.

تستطيع OBSBOT Tail التقاط أي حركة بمدى 40 متر حولها، مع كفاءة عالية على تعقب الشخص المحدد من خلال تطبيقها حتى في أكثر الأماكن ازدحاماً وانخفاضاً بالاضاءة، مع وجود أكثر من 20 تأثير مختلف وتقريب بصري حتى 3.5X عبر عدستها ذات دقة 12 ميجابكسل.

هذا وقد نجحت الشركة في جمع 3 أضعاف المبلغ اللازم لها كي تبدأ في إنتاج الكاميرا الجديدة، حيث بلغ تمويلها 150,000 دولار، وسيتم إرسال نسخة من الكاميرا لكافة الداعمين بحلول شهر أبريل بسعر يبدأ من 500 دولار.

اقرأ أيضاً: تحكم في مختلف الأجهزة الرقمية بهذا الجهاز القابل للارتداء

تكنولوجيا كاميرا أخبار التكنولوجيا اجهزة ذكية
loaing icon