ريد بل كار بارك درفت.. في الامارات وعمان قريبا

تنظم ريد بل اكبر حدث درفت في المنطقة، الريد بل كار بارك درفت الذي سيتوج متسابقا واحدا بطلا على باقي المشاركين.

والمميز في هذا الحدث انه يقام بالخليج، اي على مقربة منك، فلا مكان للحجج ولا معوق امام حضورك لفعالياته التي ستطلق في دبي في 15 مارس في السيتي واك، وفي 5 ابريل في عمان، مسقط، في الجمعية العمانية للسيارات، لتتمكن مثلا من تمديد اجازتك وحضور الحدث في هتين النسختين.

ارض شغفك بالسرعة والادرينالين وشاهد السيارات الخارقة تنطلق بحرية مطلقة امام عينيك، لترسم غيوم من الدخان الابيض وتدخلك عالم الاثارة عبر محركاتها الصاخبة. اطلق العنان لحماسك، فهذا الحدث يجمع ابطال الدريفت الذين سيبهروك بادائهم المميز.

فان اخترت حضور الحدث في دبي، يمكنك التمتع بروعة المدينة التي تدعوك الى زيارة اروع معالمها، المتعلقة ايضا بعالم السيارات، مثل حلبة دبي اوتودروم الغنية عن التعريف.

وان كنت تنوي البقاء في دبي قبل التوجه الى عمان، ما عليك سوى الحجز باحد اشهر فنادقها مثل فندق جي دبليو ماريوت ماركي دبي، و كونراد دبي مثلا.

وما ان تتوجه الى عمان، حتى تتسنى لك فرصة التمتع بنشاطات متنوعة، مثل التمتع بروعة مناظر وطبيعة الجبل الاخضر، او تفجير مهارات التطعيس الخاصة بك في صحراء وهيبة الذهبية.

لا مجال امامك لحضور اي من هتين المسابقتين؟ لا داعي للقلق، فاذا فوتهما يمكنك الانتظار والتوجه الى السعودية في 15 ابريل للتعويض عن خسارتك!

اقرأ ايضا: معرض الكويت لليخوت بانتظارك قريبا

سيارات سياحة سفر سياحة دبي دبي
loaing icon