كاديلاك اسكاليد من نوع آخر

وكأن طراز اسكاليد لم يكن فخماً كفايةً لتضاف إليه كلّ التعديلات التي أرادها المعدّل ليكساني (Lexani) المتخصّص في تعديل أفخم السيارات على الكوكب. ففي تفاصيل اسكاليد المعدّلة من ليكساني:

الخارج:

 تمّ تزويدها بصفائح معدنية مدرّعة لكي تصبح مقاومة للرصاص، فيما حافظت ليكساني على تصميم اسكاليد الذي نعرفه.

الداخل:

طرأت عليه تعديلات كثيرة فبدا مختلفاً تماماً. فطريقة الجلوس معدّلة بالكامل، لدرجة أنه قد يلتبس الأمر عليك وتظنّ نفسك جالساً في داخل مقصورة إحدى سيارات رولز رويس الفاخرة.

زوّدت المقصورة الداخليّة بشاشات كبيرة تجعل من الترفيه الإلكتروني لعبة بين يديك، بالإضافة إلى توافر شاشة تلفزيون من قياس 48 إنشاً معلّقة على القسم الفاصل ما بين الجزء الخلفي من السيارة والمقصورة الأمامية. 

وأكثر ما يلفت في داخل هذه المقصورة المعدّلة "قبة ليكساني السماوية" المتمركزة على السقف، والتي تأتي مستوحاة من تلك الموجودة في طرازات رولز رويس، إذ تتميز ببطانة سقف مع أضواء LED صغيرة تبدو كالنجوم المتلألئة في سماء الليل.

أما المقاعد، فتأتي كبيرة مغطاة بالجلد، بالإضافة إلى مقعدين أصغر حجماً في الجهة الخلفية. وهناك أيضاً مشغّل الوسائط (media player) وآيباد ملصق وشاشتان لعرض الصور من الكاميرات الأمنية الموجودة على السطح الخارجي لسيّارة الـ SUV.

تتوافر اسكاليد ليكساني بأربعة فئات: فئة "سكاي كابتن"، وفئة "كونسيبت 1"، وفئة "فايسروي"، وفئة "فايسروي اكزت"، ومعها تتفاوت هذه الفئات في التجهيزات الإضافية المستخدمة في داخل المقصورة.

كاديلاك بيان صحفي
loaing icon