كاديلاك إسكاليد جديدة مخصصة لكيم كارداشيان تعكس معنى الرفاهية باللون الفضي

كالعادة، لم نتعود أن نسمع عن عائلة كارداشيان الشهيرة سوى أخبار وأفكار جديدة ومميزة، فدائماً ما نرى من المشاهير مفاجآت، ومن بينها ما يختص بعالم السيارات. فماذا عن كاديلاك ESV الجديد الخاص بـ "كيم كارداشيان"؟

إقرأ أيضاً: كيم كارداشيان تتألق بسياراتها المترفة

كيم كاداشيان وسيارتها الجديدة

كيم كارداشيان كاديلاك اسكاليد الجديدة صورة 2

يبدو من خلال منشور على إسنغرام، أن نجمة تلفزيون الواقع، والتي تحولت إلى نجمة عالم الموضة والمكياج، تتحضر لاستقبال سيارة جديدة في غاية الروعة من نوع كاديلات اسكالايد Escalade Stretch Vehicle أشبه بسفينة فضائية.

نشر هذا المنشور على حساب   Platinum Motorsport، مع العم أنه لم يعرف ما إذا كانت كيم قد تسلمت السيارة حتى الآن ، ولكن هناك شيء واحد مؤكد وهو أن هذه السيارة تم تخصيصها لتعكس شخصية كيم كاداشيان.

إسكاليد مخصص باللون الفضي

كيم كارداشيان كاديلاك اسكاليد الجديدة صورة 3

تضمن هذا المنشور صور عديدة لهذه السيارة الرائعة، التي تظهر إسكاليد المخصص باللون الفضي الرائع ، وعجلاته الغريبة، ومع العلم أنه من المرجح أن يكون هناك بعض التفاصيل الأخرى التي لا يمكن للعين انتقاءها. يُطلق على الطلاء إسم KK Silver، وقد تكون كيم اختارته من أجل الإسم نظراً لتطابق الأحرف الأولى مع إسمها.

لم يعرف الكثير عن تفاصيل السيارة ولكن، على ما يبدو تأتي العجلات الجديدة مقاس 26 بوصة. ولكن عدا هذا اللون المميز الخارق لم يعرف ما إذا كان هناك تعديلات في المقصورة الداخلية. ففي الصور المنشورة لم يتم تضمين اللقطات الداخلية، لذا يبقى موضوع التعديلات المخصصة من الداخل في اطار التخمين في الوقت الحالي.

خمس سيارات 2021

كيم كارداشيان كاديلاك اسكاليد الجديدة صورة 4

في نهاية العام الماضي، وتحديداً في عيد الميلاد، أدخلت كيم خمس سيارات 2021 مرسيدس بنز مايباخ GLS SUV على أسطول سياراتها. وكانت جميع السيارات هدية من الزوج المنفصل كاني ويستو قدّرت قيمنها بنحو مليون دولار. ولكن يبدو أن 5 سيارات جديدة لم تشفي غليل كيم ولم تكفيها، لتضم هذا الإسكاليد الجديد والرائع لمجموعتها.

أخيراً أصبحت كيم كارداشيان الآن سيدة أعمال جادة للغاية بحيث لا تستعرض سياراتها على وسائل التواصل الإجتماعي ، لذلك لا تتوقع ان ترى أي من سيارات إسكاليد أو GLS بشكل رسمي، ما يعني أن الفرصة الوحيدة لمعرفة تفاصيل عن سياراتها هي أن يتم رصدها تقودها.

كاديلاك مشاهير Cadillac سيارات المشاهير اسكاليد مشاهير نساء Escalade
loaing icon