كاديلاك XT4 2020: تعرف على المواصفات والأسعار

تأتي سيارة كاديلاك XT4 2020 من بين مجموعة السيارات التي أطلقتها العلامة الأمريكية الفاخرة كاديلاك هذا العام، وقد حصلت السيارة الكروس أوفر على بعض التحديثات الرياضية الرائعة لتجمع السيارة روح كاديلاك بباقة رياضية صغيرة.

إليك مواصفات المحرك

تأتي كاديلاك XT4 2020 بمحرك أربع الاسطوانات سعة 2.0 لتر يوّلد 350 نيوتن.متر من عزم الدوران، ويتوفر المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من 9 سرعات.

تتوفر السيارة بنظام اختيار نمط القيادة مثل نمط tour ونمط sport، ونمط snow/ice  في نظامي الدفع الرباعي والدفع الأمامي، مع مقبض فاصل رباعي في نظام الدفع الرباعي والذي يقوم بتوجيه الطاقة إلى العجلات التي تحتاج إليها لتعزيز التحكم بالسيارة.

يأتي المحرك بنظام التعليق الرياضي النشط الذي يعتمد على تقنية التحكم المستمر بالتخميد؛ لتعديل تخميد كل عجلة في كل جزئين من الألف من الثانية، وذلك لقيادة أكثر دقة وسلاسة.

التصميم الداخلي

تأتي كاديلاك XT4 2020 بمقصورة رحبة فاخرة في تصميماتها التي تعطيك احساساً بأن كل شيء داخلي بالسيارة يدور حولك ولأجلك فقط، فتأتي المقاعد بأنماط تطريز لولبية وبأغطية جلدية فاخرة كي تستمتع بتجربة قيادة مريحة.

المقاعد الأمامية بالسيارة قابلة للتدفئة والتهوية مع خاصية التدليك لتجربة قيادة أكثر استرخاء، وتأتي السيارة بمساحات تخزينية رحبة خلف المقاعد الخلفية القابلة للطي بنسبة 60/40 ما يسمح بالمزيد من الاستخدامات المتعددة، وتحتوي أرضية الكونسول الأمامي على أكثر من ست مساحات للتخزين.

تتوفر بالسيارة أداة التحكم الدوارة التي تتيح لك تعديل نمط القيادة بكل سهولة، ونظام صوتي متصل بـ 7 مكبرات للصوت مع ميزة تضخيم الصوت، ومنفذ USB بنوعي الـ A و C، وتأتي باتصال متوافق مع هاتفك من خلال Apple CarPlay وAndroid Auto.

كاديلاك XT4

التصميم الخارجي

حصلت كاديلاك XT4 2020 على تصميم انسيابي رياضي يلبي نداء المغامرة، ويظهر ذلك جلياً في السكك القياسية المثبتة على سطح السيارة ويمكنك تثبيت الدراجات الهوائية بها وغيرها من الأدوات، وتأتي السيارة بمصابيح  LED قوية أمامية وخلفية.

ترتكز السيارة على  عجلات معدنية قياس 18 إنش مطليّة باللون الفضي اللامع وبتصميم متقن يجمع بين الدور الوظيفي والوجهين الجمالي والهندسي للفئة القياسية، وعجلات 20 إنش لفئة الفخامة المميزة والفئة الرياضية.

وفيما يخص الجانب الخلفي من السيارة، يأتي الباب الخلفي للسيارة بجهاز استشعار للقدمين حيث يعمل بتمريرة بسيطة من قدميك دون الحاجة إلى رفعه باليدين، وذلك لرغبة كاديلاك xt4 في توفير كامل الراحة إليك.

وسائل الأمان في كاديلاك XT4 

تأتي السيارة بعدة أنظمة أمان لتوفر لك تجربة قيادة آمنة، وتشمل نظام الفرملة الأمامية الطارئة وكاميرا الرؤية الليلية، بالإضافة إلأى المقعد المنبه للسلامة ونظام تثبيت السرعة التفاعلي، إلى جانب شاشة معلومات منعكسة على الزجاج الأمامي.

 

هذا هو سعر كاديلاك XT4 في السوق السعودي

تأتي كاديلاك XT4 2020 من ثلاث فئات:

  • فئة الفخامة: تبدأ من 149,600 ريال
  • فئة الفخامة المميزة: تبدأ من 177,900 ريال
  • الفئة الرياضية: تبدأ من 188,500  ريال

اقرأ أيضاً: صح أم خطأ؟ وضع القير على الحياد أثناء التوقف يوفر الوقود

Cadillac مقال
loaing icon