كاديلاك ct6: عندما تجمع بين الفخامة والتطور

 تتميز سيارة كاديلاك ct6 بكونها سيارة تجمع بين الفخامة والتطور والبساطة في الوقت ذاته، وبالنسبة إلى موديل 2020 الجديد فقد جمع هذه التركيبة الفريدة بجانب بعض التحديثات التي حتما ستُذهلك بسهولة.

مواصفات كاديلاك ct6 2020

نتعرف معاً فيما يلي على جميع التفاصيل حول مواصفات كاديلاك ct6 وأسعارها في السوق السعودي.

داخلية كاديلاك ct6

ترتقي مقصورة كاديلاك ct6 الجديدة إلى مستوى مختلف من الحرفية العالية، فبجانب العديد من اللمسات الجمالية المختارة بعناية وأنظمة التحكم الذكية التي حصلت عليها السيارة، فلم تنسى صانعة السيارات الأمريكية تطوير وتحديث وسائل الراحة للسائق والركاب.

وتتوفر بالسيارة عجلة قيادة كهربائية متعددة الأغراض ومقاعد كهربائية أيضاً، وحرصاً على تجربة قيادة ممتازة فتأتي السيارة بمكيف أوتوماتيكي متعدد المناطق وبمصابيح أرضية وامكانية تدفئة وتبريد المقاعد.

وفيما يخص النظام الترفيهي والمعلوماتي، فتأتي كاديلاك ct6 2020 بشاشة نظام معلوماتي ترفيهي قياس 10 إنش في الكونسول الوسطي ومتوفرة أيضاً بشكل اختياري للمقاعد الخلفية، وتأتي المقصورة مع نظام Bose الصوتي المحيطي المزوّد بـ 10 مكبرات للصوت، ولوحة إعدادات ملونة قياس 12 إنش، وشاشة معلومات منعكسة على الزجاج الأمامي.

كاديلاك ct6

خارجية كاديلاك ct6

حصلت كاديلاك ct6 الجديدة على تصميم مشابه لتصميم سيارة إسكالا (Escala) النموذجية المميّزة، وتأتي واجهة السيارة مزيّنة بمصابيح فريدة على شكل حرف L مقلوب مع شبك أمامي ضخم ومعقد محاط بالكروم، ويبرز التصميم الجرء المصمم بعناية فائقة.

وفي الجانب نرى السيارة مطلية بالكروم، فستجده أسفل الأبواب وعلى أطر الزجاج ويمتد حتى الخلفية مع إطارات قياس 20 إنش بقضبان شعاعية من الألومنيوم بطلاء فائق اللمعان.

وفي الخلف نجد مصابيح أنيقة مشابهة لتلك الموجودة في المقدمة، بجانب حصول الصندوق الخلفي على إطار من الكروم الفضي اللامع مع بروز شعار كاديلاك الأنيق.

كاديلاك ct6

تقنيات كاديلاك ct6

حصلت سيارة كاديلاك ct6 على عددٍ من وسائل وأنظمة للأمان ولمساعدة السائق، لتوفير رحلة آمنة للسائق والركاب، وتشتمل هذه الأنظمة على ما يلي:

نظام فرملة أمامي عند استشعار المشاة، نظام الفرملة الأوتوماتيكية عند السرعات المنخفضة، مؤشر المسافة الفاصلة، نظام المساعدة على المحافظة على المسار مع نظام التنبيه عند الانحراف عن المسار، نظام التنبيه للأجسام العابرة من الخلف، نظام كشف النقطة العمياء، حساسات اصطفاف أمامية وخلفية، كاميرا 360 درجة لكشف جميع زوايا السيارة، بجانب 8 وسائد هوائية لتغطية كل جوانب السيارة وضمان أقصى درجة أمان لكل الركاب.

سعر كاديلاك ct6

ونتعرف فيما يلي على اسعار وفئات كاديلاك ct6 في السوق السعودي:

  • فئة الفخامة المميزة: يبلغ سعرها 204,900 ريال سعودي
  • فئة ct6 سبورت: يبلغ سعرها 203,900 ريال سعودي

اقرأ أيضاً: أودي A4 الجديدة أكثر شبابية وبامتياز مع تجربة سترايف

معلومات Cadillac مقال
loaing icon