كاديلاك CT4-V تظهر رسمياً بقوة 320 حصان!

مع توجه أغلب الشركات الأمريكية للتخلي عن سيارات السيدان، قد تجد أنك مضطرا للتوجه إلى الأوروبيين في حالة أردت شراء سيدان رياضية جديدة، ولكن مع كاديلاك CT4-V الجديدة عالية الأداء ستجد خيار جديد متاح لك.

من حيث التصميم سنجد أن CT4-V تتشارك نفس لغة تصميم CT5 الأكبر، كما أنها ستأتي مع نظام Super Cruise للقيادة الذاتية والذي يسمح للسائقين بتشغيله ورفع أيديهم تماماً عن عجلة القيادة، وذلك رغم أن الشركة أعلنت مسبقاً عدم نيتها إتاحة هذا النظام بسياراتها عالية الأداء.

كما هو الحال مع أي سيدان رياضية، يعد المحرك هنا هو الأهم، وفي هذا السياق لن تخذلك كاديلاك مع محرك 4 سلندر تيربو تشارجر 2.7 لتر بقوة 320 حصان مع شاصيه عالي الأداء يسمح بأداء ممتاز على المنعطفات بفضل توزيع الوزن بنسبة 50/50 بشكل متساوي بالكامل، بجانب وجود دفع خلفي أو رباعي مع ناقل أوتوماتيكي 10 سرعات.

ستأتي نسخ CT4-V خلفية الدفع مع نظام تعليق Magnetic Ride Control 4.0 عالية الأداء ذو معامل إغلاق محدود، في حين أن النسخ رباعية الدفع تأتي مع ممتصات صدمات ZF MVS، فيما تحمل كافة الفئات أقراص مكابح بريمبو بحجم 12.6 إنش ونظام تحكم بالسيارة قابل للتعديل حسب نمط القيادة.

هذا وقد صرحت كاديلاك في النهاية أن تنوي بدء طرح سيدان CT4-V عالية الأداء في الأسواق بداية من مطلع العام المقبل.

اقرأ أيضاً: كاديلاك CT6 2019: مميزاتها تضاهي فخامتها

كاديلاك اطلاق جديد Cadillac سيارات سريعة سيارات جديدة
loaing icon