قوارب فخمة بانتظارك في هذه الفنادق

بالاستغلال الصائب للوقت واختيار الوجهات التي تقدم أكبر تشكيلة متنوعة من الأنشطة والخدمات ستشعر بأنك قد سافرت إلى عدة اماكن وخضت عدة رحلات في رحلة واحدة.

مثلا، قد تشعر بأنك تريد أن تحجز فندقا مرفها وفخما تقضي فيه أيامك الهادئة بكل استرخاء مع الخدمة الفاخرة ووسائل الراحة، وفي الوقت نفسه تريد أن تخوض مغامرة الإبحار على متن اجمل قوارب لقضاء اليوم في عرض البحر، إذا وقعت في هذا المأزق فها هي بعض الأماكن التي ستوفر لك نمطي الإجازة معا لكي لا تفوت أي شيء.

 

تركيا - Caresse

فندق معزول ومشع بالفخامة والمتعة على ساحل البحر الإيجي الجميل، في الفندق الذي تم تصوير فيلم جيمس بوند Casino Royale ستجد انه بإمكانك قضاء الوقت على البحر تحت الشمس على الشاطئ أو استقلال أحد قوارب المنتجع الفخمة للغاية لرحلة مميزة وجريئة في البحر.

 

سويسرا - Alex

جوهرة جديدة تضاف إلى فنادق سويسرا، بداية من أغسطس القادم يعدنا المكان بـ 44 غرفة وجناح تطل معظمها على بحيرة زيوريخ الخلابة والمزودة بكل وسائل الراحة الفخمة، وإذا شعرت برغبة في التغيير بعد عدة أيام من الراحة والهدوء وأصبحت تنشد بعض الحركة خلال النهار، خذ احد قوارب الفندق لجولة على سطح الماء ولم لا تناول الغداء على متنه أيضا.

 

المالديف - Anantara Kihavah Villas

كل ما تريد في باقة واحدة، في أنانتارا ستتمكن من قضاء الإجازة في فيلات على سطح الماء وكما لو كان هذا ليس كافيا فسيصبح بإمكانك أيضا قضاء ليلة على متن اليخت الضخم Ocean Whisperer الذي سيعطيك فرصة السباحة مع الدلافين وسلاحف الماء بحيث تكون قد حققت 3 أنواع من الرحلات في مكان واحد ومن دون عناء يذكر.

 

اليابان - Hoshinoya Kyoto

هنا ستصبح القوارب جزء لا يتجزأ من إقامتك حيث سيستقبلك الفندق بعد رحلة نهرية صغيرة ستبدأها مباشرة عند وصولك لجسر Togetsukyo حيث ستتمم إجراءاتك، امض باقي الأيام في الفندق الخلاب بين المياه والزهور المؤلفة من عشرات الألوان لتشعر وكأنك في لوحة حية تنتقل بين أجزائها من خلال القوارب.

اقرأ ايضا: التمتع ببلاد الخليج.. من سمائها

قوارب سفر فنادق يخوت اماكن سياحية
loaing icon