قمصان بولو من مازدا لمناسباتك الصباحية

لم تنس شركة مازدا أهمية الـ تي شيرت في حياتك العملية أو الشخصية، ولذلك قامت بتوفير تشكيلة متكاملة من قمصان بولو لتناسب ذوقك وتمنحك حرية الاختيار، الأمر الذي يضمن رضاك الكامل عن مظهرك في الأوقات التي تتطلب بعض الاسترخاء مع بعض التحفظ والرسمية في الوقت ذاته.

 

قميص بولو CORE

الخيار الأكثر بساطة في المجموعة والذي يكتفي السمات الجوهرية الأساسية لقميص البولو، يمنح القميص مظهر متحفظ بياقته المحبوكة مع عملية  توفرها طبيعة النسيج المضادة للبكتيريا والمصممة لامتصاص الرطوبة في حال كنت تقضي أعمالك نهارا أو تشارك في مناسبة تتطلب حركة من دون القلق من مشاكل بغيضة مثل العرق أو نمو البكتيريا والتهاب الجلد.

 

قميص بولو ANTIGUA CENTURY

يضيف هذا القميص بعض الإثارة على التصميم التقليدي لقميص البولو، صمم القميص ليزاوج بين الأبيض في الأكمام القصيرة والأسود في باقي الجسم لإضفاء بعض الحيوية على التصميم، زود القميص أيضا بأزرار وعلامة أنتيجوا على الكم الأيمن، وبالطبع صنع هذا البولو من نسيج بوليستر جيد التهوية وممتص للرطوبة أيضا.

 

قميص بولو MAZDA OGIO CALIBER 2.0 POLO


إذا كنت تريد قميصك البولو لمناسبات نهارية وفي مكان مفتوح على الأخص، فعليك باختيار هذا الموديل المزود بخاصية مفيدة جدا لهذه الظروف وهي الحماية من الأشعة فوق البنفسجية الاّتية من الشمس، يتوفر هنا خيارين لهذا القميص حيث بإمكانك الحصول على موديل كاليبر أو موديل Anniversary ذا العلامة الاحتفالية المميزة لمازدا على الكم الأيمن.

Mazda ازياء فاشن موضة رجالية
loaing icon