قم بزيارة موناكو من دون السفر إليها مع هذا اليخت!

من منا لا يحلم بالسفر الى شوارع موناكو الفاخرة، حيث ستشهد مجموعة من افخم الفنادق والسيارات على شاطئ رائع تحيطه الجبال الخضراء؛ انها الوجهة المثالية لعشاق الفخامة والاسترخاء... الا ان هذه التجربة قد تصل اليك من دون السفر اليها، وذلك من خلال يخت موناكو النموذجي الفريد من نوعه.

على غرار مدينة موناكو الساحرة الواقعة على البحر المتوسط، أطلقت شركة Yacht Island Design تصميمًا جديدًا، بإسم "شوارع موناكو"، حيث يتميز اليخت بأنه يحمل نسخة من بعض معالم المدينة، مثل فندق دي باريس، حتى ان حمام السباحة يشبه الشاطئ، وتقدر تكلفة بنائه بمليار دولار، وحجم طاقمه 70 شخص.

ويحتوي اليخت على "الواحة"، وهي مساحة كهفية في الجزء الخلفي من السفينة تعد بمثابة منطقة رئيسية للتسلية والترفيه، مصممة على طراز الحدائق الواقعة في موناكو، كما أنها تحتوي على شلال مركزي وجاكوزي ضخم، وأمام هذه المساحة الضخمة توجد صالة ألعاب رياضية ومقهى ومنتجع صحي.

وضخامة اليخت لا تقتصر على ذلك فحسب، بل إنه أيضًا يحتوي على سبعة أجنحة للضيوف، معظمها في الطابق الثاني، اثنان منها VIP، وتقدر مساحة كل منها بـ350 متر مربع، اي اكبر من منزل متوسط المساحة، ومجهزة بمكاتب خاصة، وغرف استقبال، وشرفات، مع مجموعة من وسائل الراحة المشتركة، مثل المكتبة والسينما.

وبطبيعة الحال، فإن مقصورة المالك هي الأكثر فخامة، بمساحة 1400 متر مربع تقريبًا، على مدى ثلاث طوابق، وبها مصعد خاص، وغرفة معيشة مزدوجة والعديد من الشرفات، وحمام سباحة.

ولكن على الرغم من هذا التصميم الجذاب، إلا انه سيستغرق الكثير من الوقت حتى يجمع مليار دولار لبناؤه، وعندها قد يكون التصميم قديمًا بالنسبة لليخوت المنافسة.

اقرأ أيضا: لائحة أغلى المراسي البحرية المفضلة لدى ملاك اليخوت الفاخرة

يخت يخوت أخبار اليخوت السفر البحري
loaing icon