قطع من الثياب على كل رجل امتلاكها مع بلوغ سن الثلاثين

كم عمرك الآن؟ هل بلغت الثلاثين؟ فأنا هنا كي أخبرك عن بعض قطع الملابس التي لا يجب أن تبلغ الثلاثين وأنت لا تمتلكها في خزانتك ولا تعلم أهميتها واستخداماتها المتعددة، وهذا ما يجعلها مميزة.

اقرأ أيضاً: حقائب سفر تجمع بين الأصالة والعملية من مون بلان

 

الجينز الأزرق الداكن

قطعة مهمة جداً يجب أن تكون في خزانتك، حيث سيمكنك أن تُنسقها مع أي شيء، فهي تناسب العديد من الإطلالات سواء للعمل أو للمقابلات أو للخروجات العائلية أو مع الأصدقاء، وهناك ميزة رائعة في هذا الجينز وهي أن لونه يتغير مع مرور الوقت، وهذا يجعلك تكتشف لوناً آخر رائع في هذه القطعة.

 

الأحذية الطويلة الكلاسيكية

قطعة جذابة يجب أن تقتنيها، وما يُميز هذه الأحذية هو أنها تشبه الأحذية العسكرية وهذا ما يعطيها هيبة وجمال من نوع خاص، وتتميز هذه الأحذية بنعل مطاطي مقاوم ومتين ومناسب لجميع الظروف المناخية، ويمكنك تنسيقه مع كافة الإطلالات.

 

معطف كلاسيكي

مهم جداً أن تمتلك معطفاً ثقيلاً، فالمعطف قطعة شتوية أساسية وأنيقة أيضاً، فإذا كنت تريد أن تشعر بالفخامة، عليك أن تشتري واحداً، وأنا أضمن لك أنه سيغير من إطلالاتك كلياً بمجرد إرتدائه، وهناك ألوان محددة تُشعرك بالفخامة كاللون الأسود الداكن أو الرمادي أو الجملي.

 

قميص أكسفورد 

القميص يمكنك ارتداؤه في أي وقت، فهو يناسب كل ما هو رسمي وغير رسمي، وعليك اختيار القمصان التي تتكون من نسبة عالية من القطن وابتعد عن الأقمشة الأخرى، وسيساعدك اللونان الأسود والأبيض كثيراً فاحرص على اختيار قمصين بهذين اللونين.

 

حقيبة كبيرة الحجم

مهمة جداً، فستجد نفسك تستخدمها وأنت ذاهب لصالة الألعاب الرياضية أو السباحة أو الرحلات إلى الشاطئ، لذلك من المفيد أن يكون لديك واحدة منها، وعليك اختيار الحقائب المصنوعة من القماش أو النايلون حتى لا تُكلفك كثيراً.

 

حذاء رياضي أبيض

الأحذية الرياضية من أهم أنواع الأحذية ولذلك لأنها عملية أكثر ومناسبة للحركة الكثيرة ومريحة عن غيرها من الأنواع، وبما أن تصاميمها أصبحت متشابهة هذه الأيام فحاول أن تختار زوجاً ذو طابع وتصميم مختلف واحرص على اختيار اللون الجذاب.

 

ساعة كلاسيكية

لا يهم هنا إذا كنت لا تمتلك الكثير من الأموال حتى تستطيع شراء واحدة، فالذي يهم هنا هو التصميم لأن الهدف هو الحصول على واحدة ذات تصميم كلاسيكي، ويمكننا أن نعتبر ساعات الغطس البسيطة، أو الكرونوغراف مناسبة جداً.

 

موضة ملابس حقائب اناقة موضة رجالية حقائب سفر احذية رياضية
loaing icon