قطع غيار جمس السعودية: أين تجدها وتطلبها

 

عند التحدث عن السيارات الأمريكية، فإن أول ما يتبادر لذهنك هو السيارات القوية والمحركات الضخمة، وهذا صحيح بالطبع، حيث أن أحد أبرز العلامات التجارية الأمريكية "جمس" تمتلك أسطول مميز من السيارات القوية والضخمة مثل سييرا ويوكن وتيرين بالإضافة إلى تشكيلة دينالي الفخمة ومجموعة AT4 ذات الأداء القوي، هذه التشكيلة من السيارات وغيرها جعلت الشركة الأمريكية تحظى بمكانة مميزة داخل الأسواق السعودية، ونستعرض من خلال المقالة أبرز المعلومات حول قطع غيار جمس الأصلية وكيفية الحصول عليها في المملكة.

 

وكالة جمس قطع غيار

تقدم جمس السعودية خدماتها من خلال الوكيل الحصري شركة الجميح للسيارات، وتقدم الجميح لعملائها خدمات ما بعد البيع مثل الصيانة السريعة والصيانة الدورية مع توافر قطع الغيار الأصلية بشكل دائم، ويمكنك دائماً الحصول على خدمات الصيانة والحصول على قطع غيار جمس الأصلية من خلال التواصل مع الوكيل عبر هذا الرابط، أو من خلال  رقم الجميح لصيانة جي ام سي : 8007525252، كما تقدم الجميح لعملائها من خلال التطبيق خدمة حجز موعد مع فريق المبيعات وتقديم طلب قيادة تجريبية إلى حجز مواعيد صيانة وكذلك حجز موعد لدى صيانة الجميح.

ويمكنك تحميل التطبيق من خلال هذه الروابط:

 

قطع غيار جمس من امريكا

وبجانب الوكيل السعودي، فيمكنك دائماً الحصول على قطع غيار جمس الأصلية من خلال طلبها من المصدر الرئيسي للسيارة - الولايات المتحدة الأمريكية-، حيث تتيح لك العديد من المواقع المختلفة شراء قطع الغيار الأصلية ومن ثم شحنها إلى المملكة.

قطع غيار جمس

موقع قطع غيار جمس

في البداية إلبك الموقع الرسمي لقطع غيار جنرال موتورز، وهو بالطبع الموقع الأهم فيما يتعلق بقطع غيار جمس، حيث يتيح لك الموقع معرفة مواصفات و شكل و سعر قطع غيار جمس الأصلية، كما يمكنك ايضًا ان تقوم بطلب شرائها وشحنها إليك في المملكة.

ويمكنك بحث من خلال مربع Model ليظهر لك مربع ” Select Year ” نقوم بالضغط عليه واختيار سنة صنع السيارة ثم سيظهر مربع ” Select Make ” قم باختيار السيارة فورد ثم سيظهر لك مربع ” Select Model ” و نختار نوع السيارة ثم نضغط على زر البحث من اجل الوصول الى كتالوج السيارة، والطريقة الأسهل هي البحث من خلال رقم الشاصية الخاص بالسيارة.

هذا بالإضافة إلى العديد من المواقع المختلفة والمشهورة أيضاً مثل: 

 

اسعار قطع غيار جمس

قطع غيار جمس

أما فيما يتعلق بالأسعار فهي تختلف من موديل لأخر، ويمكنك دائماً الإستفسار عنها من خلال التواصل مع الوكيل أو الدخول إلى المواقع بالأعلى ومقارنة الأسعار.

 

اقرأ أيضاً: جمس سييرا 2020: إليك فئاتها ومواصفاتها واسعارها

معلومات GMC مقال
loaing icon