قصور مسكونة حول العالم. هل تتمتع بالجرأة الكافية لزيارتها؟

العالم مليء بالغرائب والعجائب، بعضها جميل والبعض الآخر مخيف. اكتشف هذه القصور التي تدور حولها قصص عدة تقول أنها مسكونة جراء الأحداث المروعة التي جرت فيها.

قصر هوسكا – جمهورية التشيك

لا يسمى هذا القصر"بوابة جهنم" من دون سبب. ففي القرن 13، قام حاكم بوهيميا، أتوكار الثاني، ببناء قصر هوسكا الذي يتوسطه بئر ماء عميق. وقد سُمعت في تسجيلات عدة، أصوات مخيفة تنبعث منه، عرفت بأصوات جهنهم.

 

شاتو دو شاتوبريان - فرنسا

يعود قصر شاتو دو شاتوبريان إلى القرن 11، وظهرت الأشباح فيه بعدما قام زوج فرانسوا دي فوا بقتلها بعدما اكتشف علاقتها الغرامية مع الملك فرانسيس الأول.

 

قصر ميجيرني – اسكتلندا

بني هذا القصر في القرن 17، ويسكن فيه شبح يعود لزوجة رئيس عشيرة مينزي الاسكتلندية. ويقال أن رئيس العشيرة قتل زوجته بطريقة وحشية بعدما اكتشف علاقاتها الغرامية المتعددة.

 

قلعة ليب – ايرلندا

يقال ان فتاة صغيرة تدعى إميلي سقطت حتى الموت من علو مرتفع من القلعة في أوائل القرن 17، ولا تزال تجول في القلعة حتى اليوم. وغالباً ما تنضم إليها شقيقتها شارلوت للعب.

 

قلعة بيري بوميروي – انكلترا

كانت مارجريت بوميروي مسجونة في هذه القلعة التي بنيت في القرن 12 ضد إرادتها. وبسبب غيرة أختها اليانور من جمالها وصغر سنها، قامت بقتلها. وتجول اليوم مارغريت القلعة، ومن شاهدها يقول أنها كانت مرتدية الأبيض من الرأس إلى القدمين.

 

قلعة برغ إلتز - ألمانيا

تعود هذه القلعة إلى عام 1157، وتتواجد فيها غرفة نوم الكونتسية آغنيس التي لا تزال تضم فأسها ودرعها. ويقال أنها قتلت وهي تدافع عن القلعة. وحتى يومنا هذا، لا تزال تجول القلعة لتصمن حمايتها.

اقرأ أيضًا: أي مسار ستختار لزيارة مدينة ماتشو بيتشو الضائعة

سياحة سفر
loaing icon