قريباً... منتجع مخصص لعشاق السيارات فقط!

ما الذي قد تتخيله عندما تفكر بمنتجع مخصص لمحبي السيارات؟ وما الذي تحلم بإيجاده فيه؟ فكّر قليلا قبل ان نأتيك بالجواب، فهذا المنتجع سيصبح حقيقة في المملكة المتحدة.

لا بدّ من أن اول ما أتى الى خيالك عند تصوّر المكان، هو التصاميم المتمحورة حول عالم السيارات، مجسدات سيارات خارقة اينما تلفّت وفخامة مطلقة ترضي عاشق السيارات الفاخرة. وهنا انت بالتأكيد على حق، فالشركة التي هي الآن في طور تطوير هذا الفندق الفاخر، قد حصلت بالفعل على اذن ببناء 344 غرفة نوم مصممة خصيصا لمحبي السيارات هذا بالاضافة الى صالة الاجتماعات التي ستبنى الى جانب معرض هائل للسيارات، ما يضمن انبهار اي محب لعالم السرعة.

وبعيدا عن التصاميم، هل فكّرت بمزايا أخرى قد يقدّمها لك المنتجع لتحظى بإقامة العمر؟ الخبر السار هو ان القيمين على المكان حرصوا على تقديم الفرصة لنزلائهم، صغارا وكبارا، لاختبار القيادة على الطرقات الوعرة، بالاضافة الى تمكنه من تعلم القيادة في مدرسة المنتجع المتخصصة.

هذا وسينقلك المنتجع الى عالم المحركات المستقبلي عبر تقنيات لا يحلم بها اي عاشق سيارات، وستجد فيه مخزنا خاصا للسيارات الفاخرة، ووسائل ترفيه متعددة ليصبح مصغرا عن عالم الاحلام الذي يطمح اليه كل من كانت السيارات عشقه الاول.

استعد اذا لتمضي اقامة لم تختبرها من قبل، في مدينة الاحلام المخصصة لك، الا انه عليك الانتظار بضع سنوات قبل اكتمال هذا المنتجع الاول من نوعه!

اقرأ ايضا: جولة في عالم مازيراتي لسفرة من الخيال

سيارات سياحة سفر فنادق لايف ستايل السياحة في اوروبا لايف ستايل سيارات
loaing icon