من الجوكر إلى هارلي كوين.. افتتاح مطعم باتمان في لندن

هل تعتبر نفسك من معجبي باتمان وسلسلة أفلامه الخيالية؟ إليك هذا الخبر السار!

 قامت وارنر بروس بالتعاون مع مطاعم العجائب " Wonderland Restaurants" إطلاق تجربة مطاعم جديدة تُدعى "بارك رو" لتناول الطعام في لندن .

هذه السلسلة ستفتح هذا العام في منطقة سوهو في لندن غير ان الوقت لم يحدد بعد، وستضم خمسة مطاعم مستوحاة من عالم باتمان ومدينة جوثام. ما عليك سوى الدخول عبر Batcave وتناول العشاء في Pennyworth، والإستمتاع بالإثارة في Iceberg Lounge، أعتقد أنها هذه التجربة لن يكون لها مثيل.

بعد صدور هذا الخبر، من المتوقع أن تحتل لندن الصدارة في السياحة لربيع 2020، حيث سيكون بارك روو، أول تجربة مطاعم مستوحاة من أفلام عالمية في العاصمة، في منطقة سوهو في شارع بروير، وتعتبر هذه الخطوة الأولى من نوعها في العالم.

هذه المطاعم مستوحاة من القصص الخالدة والشخصيات المميزة بما في ذلك باتمان، ذا جوكر، هارلي كوين، ووندر وومان، سوبرمان و ذا بينجوين، ستجلب بارك رو روح مدينة جوثام إلى الحياة من خلال الأطباق المعاصرة واللذيذة، فضلاً عن الديكور المذهل والذي سيسحر الجمهور.

 

والجدير بالذكر أن بارك رو المعروفة باسم "Crime Alley"، كانت واحدة من أكثر الأحياء ثراءً في مدينة جوثام قبل أن تصبح منطقة سيئة السمعة بسبب الفقر وكثرة محاولات السرقة فيها.

 

يمكنك النزول إلى Batcave والجلوس  في Pennyworth المريحة والأنيقة ، حيث يمكنك الاختيار بين الأطباق البريطانية التاريخية. أو يمكنك التوجه إلى صالة Iceberg Lounge الفخمة في Penguin، وهو مطعم كبير يحتوي قائمة طعام عالمية لا مثيل لها، كما  يمكنك الاستمتاع بالجو المستوحى من Harley Quinn و omakase للشعور بالمزيد من الإثارة.

 

 

 

سياحة سفر افلام لايف ستايل اماكن سياحية
loaing icon