فينير سوبرسبورت الخارقة هدية من دبليو موتورز لسحوبات مهرجان دبي للتسوق

أعلنت شركة دبليو موتورز للسيارات ومقرها الإمارات العربية المتحدة عن اختيار مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة لها كشريك لمهرجان دبي للتسوق القادم2021. عبر تقديم سيارة Fenyr SuperSport الخارقة لفائز واحد محظوظ كجزء من سحوبات مهرجان دبي للتسوق 2021 للسيارة الرياضية، ممّا يجعلها الجائزة الأكثر قيمة على الإطلاق في تاريخ المهرجان.

إقرأ أيضا: سترايف داخل فينير سوبر سبورت على حلبة جودوود

سيارة بمحرك توربو مزدوج

فينير سوبرسبورت الخارقة

تم إنتاج سيارة Fenyr SuperSport، وهي أحدث طراز من شركة W Motors، بإصدار محدود يبلغ 100 سيارة فقط و 10 إصدارات إطلاق إضافية. جسمها الخارجي مصنوع من ألياف الكربون مع الاستخدام المكثف لمركب الجرافين، ويتميز بنظام فتح عكسي للباب ونظام ديناميكي نشط.

تم تطوير محرك RUF المصمم خصيصاً - وهو محرك توربو مزدوج مسطح 6 أسطوانات، موضوع في وسط مؤخرة السيارة، سعة 3.8 لتر قادر على توفير قدرة 800 حصان، ممّا يجعل من الممكن الوصول إلى 100 كم/ساعة من الصفر خلال 2.8 ثانية فقط، مع سرعة قصوى تبلغ 400 كم/ساعة. تبدأ الأسعار من 1.6 مليون دولار.

هذا وستشهد الحملة عرض سيارة Fenyr SuperSport ضمن صندوق زجاجي ضخم، تتنقل حول أشهر معالم إمارة دبي. يبدأ السحب على السيارة الخارقة خلال مهرجان دبي للتسوق هذا العام في 15 ديسمبر 2020 ويستمر حتى الإعلان عن الفائز سعيد الحظ في 30 مارس 2021.

يذكر أن الشركة أنتجب سيارتين خارقتين، Fenyr SuperSport وLykan HyperSport - وبفضلها تمكّنت الشركة من تصدّر النجومية العالمية مع ظهورها بدور سيارة البطولة في Fast & Furious 7، وأطلقت سيارة Muse الرائدة ذاتية القيادة بالكامل، كما وطوّرت السيارة الأمنية الأكثر تقدماً في العالم Ghiath Beast Patrol لشرطة دبي.

بيان صحفي دبي دبليو موتورز W Motors سيارات خارقة
loaing icon