فينفاست تطلق ثلاث طرازات كهربائية جديدة متطورة

تهدف كل واحدة من شركات السيارات إلى إبراز نفسها من خلال إطلاق منتجات مبتكرة مليئة بأحدث التقنيات. وشركة فينفاست لصناعة السيارات ومقرها فيتنام هي واحدة من هذه الشركات، وكان أول ظهور رسمي لها في معرض باريس للسيارات 2018. وتتطلع فينفاست الآن إلى اتخاذ أول خطوة رئيسية لها في السوق من خلال إطلاق ثلاثة طرازاتSmart EV .

اقرأ أيضًا: مرسيدس تطلق EQA المدمجة الكهربائية بالكامل

 

فينفاست  VF31

فينفاست  VF31

تعتبر فينفاست VF31 سيارة SUV مدمجة تأتي مزودة بميزات أساسية في القيادة الذاتية والمساعدة في التوجيه مثل التحذير من مغادرة المسار، والتحذير من النقطة العمياء. وستكون متاحة بمحركين كهربائيين مختلفين. تبلغ قوة المحرك الأقوى 150 كيلوواط، بينما يوفر الإصدار الأساسي 85 كيلو واط. وتقول الشركة أن مدى هذه السيارة يصل إلى 300 كلم بالشحنة الواحدة. وسيتم طرح هذا الطراز في فيتنام فقط.

فينفاست  VF32

فينفاست  VF32

تأخذ فينفاست VF32 الأشياء إلى المستوى التالي، وسيتم تشغيل الإصدار القياسي منها بواسطة المحرك المستخدم في  VF31الذي يولد قوة 150 كيلوواط. لكن الطراز العلوي من طراز VF32 سيستفيد أيضًا من محرك كهربائي ثانوي، مما سيجعل الناتج الإجمالي 300 كيلوواط. وستستخدم هذه السيارة أيضًا نظام دفع رباعي دائم ولديها بطارية بسعة 90 كيلو واط في الساعة. سيتم تسليم فيافاست VF32 في فيتنام إعتباراً من فبراير 2022، وسيصل إلى الولايات المتحدة وكندا وأوروبا بدءًا من يونيو 2022.

فينفاست  VF33

فينفاست  VF33

تعتبر فينفاست VF33 السيارة الأكثر إثارة للإعجاب من قبل الشركة المصنعة الفيتنامية المتاحة حتى الآن. وهي تأتي بمجموعة نقل حركة تشبه إلى حد كبير VF32، باستثناء نطاق سير متزايد يصل إلى 550 كيلومتراً، وذلك بفضل البطاريات ذات السعة العالية. وتشير فينفاست إلى أن VF33 عبارة عن "سيارة دفع رباعي كهربائية متوسطة الحجم من المستوى الثالث للقيادة الذاتية مع بعض ميزات المستوى الرابع. كما صرحت الشركة، أن هذه السيارة تشتمل على أنظمة إستشعار عالية الأداء بما في ذلك مستشعرات LiDAR و 14 كاميرا قادرة على إكتشاف الأشياء و19 مستشعرًا بزاوية 360 درجة تتيح التحذير والتعامل مع الظروف حتى عند سرعات تزيد عن 100 كيلومتراً في الساعة. وستتوفر السيارة بدءًا من سبتمبر 2021 في فيتنام، وفي نوفمبر 2021 في باقي الدول.

سيارات كهربائية اس يو في أخبار السيارات اصدارات جديدة
loaing icon