فيلم Bad Boys For Life قادم ليستعرض بورشه 911 الجديدة

بعد مرور 16 عاماً تقريباً على مشاهدتنا لآخر فيلم Bad Boys، حان الوقت كي نستعد لرؤية هذه السلسلة المميزة من الأفلام البوليسية المثيرة تعود للحياة مع جزء ثالث يصل إلى صالات السينما حول العالم يوم 17 يناير 2020، مع عودة ويل سميث بشخصية مايك لوري ومارتن لورانس بشخصية ماركوس برنيت في فيلم Bad Boys for Life، حيث تم الكشف عن الإعلان الرسمي للفيلم مؤخراً.

اقرأ أيضاً: ما هي السيارة التي أهداها ايرون مان إلى كابتن امريكا؟

تتمحور قصة الفيلم حول تحول ماركوس برنيت للعمل كمفتش شرطة، في حين أن مايك لوري يعاني من أزمة منتصف العمر، حيث يتواصلان مرة أخرى عندما يعدهما مرتزق بمكافأة مهمة.

الى جانب الشخصيات الرئيسية الشهيرة، يعود أيضاً جو بانتوليانو في دور كابتن هاوارد مرة أخرى كي يستمر في مضايقة لوري، حيث لطالما كانت هذه المشاهد من الأكثر كوميدية في الأفلام السابقة.

وحسب اعلان الفيلم، نجد أنه قادم مع الكثير من مشاهد الأكشن المثيرة إلى جانب الكثير من الكوميديا كما اعتدنا من هذين الشرطيين، خاصة مع بداية المقطع الذي يستعرض سيارة لوري المميزة للغاية من طراز بورشه 911 كاريرا 4S، وهو ما يضع لمسة حنين للماضي، نظراً لأن لوري كان يقود أيضاً سيارة بورشه 911 تيربو في الفيلم الأصلي بعام 1995.

هذا وبشكل عام، يمكننا القول بأن الفيلم يبدو مضحك ومسلي للغاية، ونظراً لأنه لا يزال أمامنا بضعة شهور من الآن قبل موعد عرضه، من المؤكد أننا سنرى مزيد من مقاطع الفيديو الدعائية حتى وقتها، والتي بلا شك ستستعرض أكثر بورشه 911 المميزة الجديدة ذات اللون الأزرق الغامق.
 

بورشه مشاهير افلام Porsche سيارات المشاهير 911
loaing icon