فيراري تطرح كتاب بـ 30 ألف دولار!

عندما نتكلم عن كتاب يحمل امضاء شركة فيراري ويسرد تاريخها العريق، فإنه بالتأكيد سيكون كتاب فريد من نوعه...

هذا الكتاب سيصبح واقعاً قريباً وسيكون محدود الإصدار اذ ستطرح الشركة 1,947 نسخة فقط، في إشارة لتأسيسها في عام 1947، مع تكلفة تصل إلى 30,000 دولار مقابل الكتاب الواحد.

نعم، ما سمعته صحيح، وهذه هي قيمة إصدار النسخة "الفنية" من الكتاب الذي سيصنع منه 250 نسخة فقط، إذ يتميز بحامل فولاذي مزخرف بالكروم، ما يذكرنا بنظام عوادم سيارات سباق فيراري في الستينيات، في حين أن الكتاب نفسه مغلف بحافظة من الألومنيوم على شكل محرك ذو 12 أسطوانة، في حين أن النسخ الأخرى المقدر عددها 1,697 ستتاح مقابل 6,000 دولار، إلا أنها لن تتوفر مع الحامل الفولاذي.

الكتاب نفسه مكون من 514 صفحة، تم تطريزه يدوياً ويتميز بغلاف احمر يتوسطه شعار فيراري فضي، في حين يحتوي صور ورسوميات ومعلومات نادرة عن العلامة الإيطالية لم يعرفها أو يراها أحد من قبل، إذ أنه كُتب على يد بينو أليفي مؤرخ فيراري الذي عمل جنباً إلى جنب مع مؤسس الشركة إنزو فيراري.

هذا وكل النسخ تم توقيعها من قبل نائب رئيس الشركة وابن إنزو فيراري بييرو فيراري، في حين أن النسخ "الفنية" ستحمل أيضا توقيع جون إلكان، رئيس مجلس إدارة فيراري الحالي، وكذلك سيرجيو مارتشيوني، الرئيس التنفيذي السابق لفيراري وفيات كرايسلر الذي توفي مؤخراً.

الجدير بالذكر أن الكتاب اسمه "فيراري"، وسيطرح رسمياً في أكتوبر 2018.

اقرأ ايضاً: مازيراتي تنهي مسيرة محرك فيراري V8 مع إطلاق أسرع سيدان إنتاجية في العالم

فيراري سيارات Ferrari سباقات
loaing icon