فيراري بورتوفينو و GTC4Lusso تتألق في الصالحية

أطلقت شركة الزياني للسيارات، وكيل فيراري في الكويت، أيقونات فيراري الجديدة المكشوفة بورتوفينو وجي تي سي 4 لوسو، وتم التدشين الرسمي لها في ركن خاص في مجمع الصالحية الذي يعتبر من المجمعات التي تجمع العديد من متاجر الماركات العالمية الفاخرة من الملابس والعطور والمجوهرات والاكسسوارات.

وفيه أتاحت الشركة لعملاء ومحبي سيارات فيراري الإطلاع عليها عن قرب وحجز موعد لتجربة قيادتها.

وكان لسترايف زيارة خاصة لركن التدشين الرسمي حيث عرضت بورتوفينو الى جانب شقيقتها GTC4Lusso.

بورتوفينو هي سيارة فيراري المكشوفة البديلة لسابقتها كاليفورنيا تي، سيارة جديدة كلياً بمحرك من 8 اسطوانات تيربو مزدوج سعة 3.9 لتر يولد 599 حصان و 560 نيوتن متر، تتسارع من صفر الى 100 خلال 3.5 ثانية والى سرعة قصوى تصل الى 320 كم/س.

تم تطوير مقصورتها الداخلية اعتمادا على مقترحات عملائها حيث حصلت على 5 سم زيادة لمساحة المقاعد الخلفية ونظام معلومات وترفيه اكثر تطورا بشاشة قياس 10.5 انش تدعم انظمة الهواتف الذكية، اضافة لتحسين تكييف الهواء.

يبدأ سعر بورتوفينو من 68 ألف دينار كويتي إعتمادا على المواصفات التي يطلبها مالكها، والفنان نبيل شعيل هو أول مالك لها بالكويت.

فيراري GTC4Lusso كانت معروضة الى جانب بورتوفينو، فهي موديل فيراري الذي سيكمل مسيرة موديل FF، حيث حملت نفس اللغة التصميمية بمصابيح خلفية دائرية ومقصورة بتصميم مزدوج يفصل بين قمرة القيادة وحيز الركاب.

تتمتع GTC4Lusso بمحرك  12 اسطوانة سعة 6.3 لتر قوة 681 حصان و 697 نيوتن متر من العزم، تنطلق من صفر الى 100 كم/س خلال 3.4 ثانية وسرعة 335 كم/س.

اقرأ ايضاً: فيراري تكشف عن مونزا SP1 ومونزا SP2 بأقوى محرك لديها!

فيراري سيارات Ferrari سيارات رياضية الكويت
loaing icon