فيات تركز على التميز في معرض جنيف للسيارات

في معرض جنيف الدولي للسيارات 2018، تعرض علامة فيات التجارية تشكيلتها مع عرض هو أوسع وأكثر اكتمالاً من أي وقت مضى، ويضم العرض عائلتي S-Design وميرور Mirror، اللتين تقدمان حلولاً للمتطلبات الأكثر تقدماً من حيث الأناقة والشخصية والتواصل.

ويشهد معرض جنيف للسيارات الظهور الأول لطراز 124 Spider S-Design، جنباً إلى جنب مع سيارتي تيبو Tipo ذات الخمسة أبواب و 500X S-Design، وجميع السيارات ذات شخصيات مختلفة للغاية ومخصصة لأولئك الذين يرغبون في التعبير عن شخصيتهم الديناميكية الخاصة من خلال اختيار سيارة ذات هوية مميزة.

ويمثل طراز S-Design رد فيات على أولئك الذين يسعون للأناقة والمحتوى مع الظهور بشخصية معاصرة ودينامية ومميزة. وفي هذا الطراز، تمثل السيارة مزيجاً من الطابع الرياضي، والأناقة والإغواء، قادرة على الفوز بقلوب سائقي السيارات للوهلة الأولى. وتتمتع السيارة بشخصية لا لبس فيها تعكس شخصية المستهلكين من الشباب الديناميكيين.

ولكن في جنيف، لن تكون S-Design هي كل شيء عن فيات، حيث تستضيف الشركة عائلة ميرور Mirror، وهي أول سلسلة خاصة تستوعب جميع طرازات عائلة 500.

من جهة اخرى، تتركز الأضواء على سيارة فيات أبارث 124 GT، وهي إصدار خاص يرفع معدل الأدرينالين، وقام بتطويرها فريق سباقات أبارث، مع إظهارها بشخصيتين - كوبيه أنيقة ورودستر جريئة وديناميكية للحصول على متعة القيادة الحقيقية.

وتظهر هذه السيارة ذات الإصدار الخاص في المعرض جنباً إلى جنب مع فيات أبارث 695 ريفال الحصرية، والتي ستكون بطلاء خارجي بلونين أزرق ريفا سيرا ورمادي ريفا بلون سمك القرش. وصممت هذه السيارة في شراكة مع شركة ريفا المصنعة لليخوت وذات الشهرة العالمية.

فيات معرض جنيف الدولي للسيارات 2018 بيان صحفي ابارث
loaing icon