في موسم الاعراس... دليلك للفت الانظار

مع اقتراب موسم الاعراس ستبحث عن الاطلالة الافضل لتتمتع بجاذبية مطلقة، فماذا ترتدي الى عرس اصدقائك او اقربائك لتلفت الانظار وتسرق الاضواء من العريس حتى؟

اول ما عليك ادراكه قبل التوجه الى اي عرس، هو الروح التي يتميز بها الزفاف، فاذا كنت مدعوا الى زفاف بطابع عربي لا بد من ان ترتدي ملابس اصيلة تحاكي الجو العام، انما ابتعد عن الكلاسيكية فانت لا تريد ان تبدو عديا في مثل هذا النهار المميز.

اختر عباءة مطرزة ولتكن الخيوط فاخرة لتعطي المناسبة حقها، ابتعد كليا عن العباءة البسيطة البيضاء بالكامل فهي لا تناسب الاعراس الكبيرة.

ادخل عالم العباءات الملونة، انما اختر الوانا انيقة وراقية لكي لا تبدو وكأنك طفل وتخسر اطلالتك الرجولية، الكحلي قد يكون لونا مناسبا، او الاحمر الداكن (بوردو) مثلاً.

لا تستهن بالحذاء، واختره من الجلد الفاخر لتمنح عباءتك الاطلالة المناسبة للاعراس وتزيدها فخامة، وبالطبع لا تنسى الاكسسوارات الفاخرة، اهمها الساعة.

اما اذا كنت مدعوا الى عرس ذات طابع اجنبي، فيمكن الاختيار ما بين اطلالتين: اطلالة البذلة الرسمية الفاخرة، او التوكسيدو التي تمنحك اطلالة فاخرة بامتياز، وذلك ان كان العرس فاخرا. اما اذا كان عرسا صغيرا في الهواء الطلق، وبعيد عن الرسميات فحينها يمكنك اختيار سروالا عصريا باللون البيج الصيفي مع قميص ابيض باكمام قصيرة لتتمتع باطلالة فريدة من نوعها وتناسب روح الشباب بكل اناقة وبساطة.

اقرأ ايضا: 6 نصائح للمحافظة على إيتيكيت الثوب الاصيل

موضة ملابس ثياب رجالية موضة رجالية اكسسوارات رجالية
loaing icon