في معرض جنيف 2018.. نسخة محدودة العدد من ماكلارين سينا

خلال فعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات 2018 تم الكشف عن الماكلارين سينا جي تي آر الاختبارية (McLaren Senna GTR Concept) والتي تظهر بشكل شرس ورائع.

فمن ناحية الهيكل، زودت الشركة المصنعة سيارتها هذه بنفس الهيكل المتواجد على طراز سينا العادي وفي ما خص المحرك فسيكون مؤلفاً من ثماني اسطوانات بسعة 4.0 ليترات مع تيربو مزدوج ليولد قوة تتخطى الـ 825 حصان، الأمر الذي سيسمح للسينا جي تي آر من أن تكون أسرع من السينا العادية في الخطوط المستقيمة.

ومن الأمور المميزة التي تتمتع بها السيارة هذه، ظهور تعديلات متعلقة بالانسيابية والتي أعطتها طابعاً جديداً وفريداً من نوعه. وخضعت المصدات الأمامية والخلفية إلى تعديلات وهذا واضح بمجرد النظر إلى المقدمة والناحية الخلفية التي تتألق بمشتت هواء سمح بتوليد قوة سفلية تصل إلى 1000 كيلوجرام ما يعني أن السيارة ثابتة جداً خلال السرعات المرتفعة.

إن الماكلارين سينا جي تي آر الاختبارية قوية جداً وهي تعتبر اليوم أسرع سيارة من هذا الصانع البريطاني من بعد السيارات التي يستخدمها في بطولة العالم للفورمولا 1. وكي تكون مميزة أكثر سيُصار إلى إنتاج 75 وحدة من السيارة فقط وتحديداً في العام 2019 علماً أن الماكلارين سينا العادية سيُصنع منها 500 وحدة.

اقرأ أيضًا: بي ام دبليو M8 النموذجية تظهر في معرض جنيف

ماكلارين StriveME معرض جنيف الدولي للسيارات 2018 اطلاق جديد
loaing icon