في عيد الأب.. إليك أفضل هدايا لوالد يعشق السيارات

يحل علينا عيد الأب في شهر يونيو من كل عام، لذا عليك أن تبدأ في تجهيز هدية والدك من الآن، ولكن يجب أن تتماشى أفكار الهدايا مع ما ينجذب إليه أو يُعجب به، وفي هذا المقال سنعرض عليك أفضل خمسة أفكار لهديا سوف تثير إعجاب والدك إذا كان محباً للسيارات.

اقرأ أيضا: ساعات رياضية مذهلة من لامبورجيني وروجيه دوبوي

 

مقياس ضغط الهواء في الإطارات

إذا كان ضغط إطارات السيارة غير متوازن سيؤدي ذلك إلى استنزاف الوقود وتهديد سلامة سائق السيارة ومن معه، لذا شجع والدك على الحفاظ على سلامة ضغط الهواء داخل الإطارات من خلال "مقياس الإطارات الرقمي"، والذي يبلغ سعره 11 دولاراً فقط.

 

شراء غطاء سيارة 

 

 إذا كان والدك لا يحتفظ بسيارته في المرآب، فهذا الغطاء سيحمي سيارته من آثار اشعة الشمس الضارة والغبار والطيور والعناصر الطبيعية الاخرى، ولكن اختر التصميم بعناية فائقة!

شاحن سيارة إلكتروني

إذا كان والدك يمتلك سيارة قديمة، فهو بالتأكيد ل ايمتلك منفذ USB، فشاحن السيارة الالكتروني سيكون الطريقة المثالية لحل تلك المشكلة، فقط قم بتوصيل الشاحن بمنفذ "جهد 12 فولت" بالسيارة وسيحصل على خمسة منافذ USB لشحن الاجهزة الالكترونية.

أرسله إلى مدرسة السباقات

ابحث عن مدرسة جيدة للسباقات يمكن أن يستمتع فيها والدك بقيادة سيارات أحلامه، كسيارة استون مارتن أو ماكلارين أو فيراري أو غيرها من هذه الأنواع الفارهة. حلبة ياس مارينا مثلا تقدم باقات باسعار مختلفة لتجربة لا تنسى على واحدة من اجمل الحلبات على الاطلاق!

 

موضة اكسسوارات سيارات لايف ستايل لايف ستايل سيارات موضة سيارات
loaing icon