في رمضان 2019.. تألقي باطلالة عربية اثناء القيادة

للعباية العربية رونق خاص، بها تتمتعين باطلالة انثوية تطغو عليها الشياكة والعراقة معا، خصوصا في شهر رمضان المبارك الذي يحلو بعودة المرء الى جذوره العربية، وان اردت ان تنعكس الاطلالة العربية الاصيلة هذه على اسلوبك اثناء القيادة، اليك اسس الموضة التي عليك اتباعها.

ان اردت القيادة  براحة مطلقة ومن دون اي انزعاج، اختاري عباءة ذات قصة عملية، وابتعدي عن الأكمام الواسعة التي من شأنها الحد من راحتك اثناء القيادة. اختاري عباءة باكمام مغلقة لتفادي اي تشتيت اثناء القيادة، ولاطلالة اكثر اناقة.  

ومن المهم جدا اختيار الطول المناسب للعباءة، فالطول الاضافي سيعرقل قيادتك، خصوصا مع امكانية تزييره بالفرامل ما قد يتسبب لك بانزعاج مطلق اثناء القيادة من جهة، ويتلف ثوبك وبالتالي مظهرك الانيق من جهة اخرى لتخسري رونق اطلالتك.

ومن الضروري ان تختاري القماش المناسب لموسم الحر، كي لا تؤدي الحرارة الى اتلاف اطلالتك، وترتيبك وتزعجك اثناء القيادة في الوقت عينه.  

ومع اطلاق الازياء الجديدة، ستجدين عباءات مخصصة للقيادة، صممت في بادئ الامر للنساء اللواتي اردن قيادة الدراجات النارية براحة مطلقة او حتى ممارسة التمارين الرياضية من دون الاضطرار الى التخلي عن العباءة.  

اخيرا لا تهملي تثبيت الحجاب جيدا لتفادي فسقوطه وبالتالي تشتيت انتباهك اثناء القيادة. ضعيه بشكل عصري يساعدك على الظهور باجمل اطلالة لتمضي شهر رمضان باناقة مطلقة وتعكسي سحرك على قيادتك حتى!

اقرأي ايضا: 5 أمور يجب أن تعتمديها لاطلالة تليق بقيادة رنج روفر

موضة ملابس ازياء موضة نسائية موضة سيارات رمضان
loaing icon