في بولندا سياحة ثقافية وأخرى مسلية

في بولندا سياحة أكثر من رائعة ولا بد من الاستمتاع بها في يومٍ من الأيام خصوصاً إذا كنتم تعانون من مشكلات في العمل.

- قلعة فافل: بنيت القلعة لأول مرة في القرن الرابع عشر، في قيادة العاهل البولندي كاسيمير الثالث العظيم، وهي تعتبر من أبرز المعالم الأثرية في هذا البلد الأوروبي.

- Auschwitz-Birkenau: تعتبر زيارة أوشفيتز بيركيناو تجربة قوية لا يمكن وصفها خصوصاً وأنها تعيدكم إلى حقبة الحرب العالمية الثانية.

- بركة Masurian: تقع بحيرة ماسوريان في منطقة تضم نهر فيستولا السفلي إلى حدود ليتوانيا، وتحتوي على أكثر من 2000 بحيرة متصلة ببعضها البعض بواسطة نظام واسع من القنوات والأنهار. تتوفر هناك الفنادق وبيوت الضيافة ومواقع المخيمات في القرى المحيطة بالبحيرات.

- جبال الرمال في Slowinski: تقع كثبان Slowinski Sand في شمال بولندا، وهي جزء من حديقة Slowinski الوطنية التي تتواجد على ساحل بحر البلطيق. سمي هذا المنتزه على اسم السلفينشيين الذين كانوا يعيشون هنا في السابق، كما ويضم متحفاً في الهواء الطلق.

- قلعة Malbork: تأسست قلعة مالبورك في عام 1274 من قبل فرسان توتوني الذين استخدموها كمقر لهم للمساعدة في هزيمة الأعداء البولنديين وحكم أراضيهم في شمال بحر البلطيق. تم توسيع القلعة مرات عدة لاستضافة العدد المتزايد من الفرسان حتى انسحابهم إلى كونيجسبورج في عام 1466.

إقرأ أيضاً: أين تكمن السياحة في تركيا؟

سياحة سفر حقائب سفر السياحة في اوروبا
loaing icon