في أكبر غرفة طيران في العالم... سكاي دايفينغ "داخلي" في أبو ظبي

تعتبر مغامرة السكاي دايفينع تجربة لا يمكن وصفها بالكلمات، ولابد من تجربتها شخصياً لمعرفة هذا الشعور الذي لا يوصف. هواء يرتطم بك من كل جانب، ضربات قلبك تتصاعد، ضحكات جنونية عند التقاط السيلفي، مشاعر من الإثارة والاستمتاع لن تتكرر اطلاقاً، فكيف لو علمت أن أبوظبي افتتحت غرفة لممارسة سكاي دايفينغ داخل غرفة شاسعة!

اقرأ ايضا: تدحرج داخل طابة...هذه أغرب الأمور التي يمكن أن تجربها في دبي
 

في خطوة هي الأولى من نوعها، توفر أبو ظبي لكل عشاق المغامرات تجربة القفز بالمظلات في الأماكن المغلقة في أكبر غرفة طيران افتتحتها في العالم. حيث تمتد أكبر غرفة طيران داخلية للقفز بالمظلات في العالم على ارتفاع 10 أمتار مقابل  32 مترا، لا شك أن هذا حلماً لجميع عشاق الإثارة.

تقع هذه الغرفة  في CLYMB في أبو ظبي، كما يمكن لعشاق القفز بالمظلات أداء الحركات البهلوانية ضد سرعة الرياح التي تزيد عن 250 كم في الساعة.

 

ويظهر الفيديو تجربة أحد الاشخاص لهذه الغرفة، حيث يصفها بقوله أنها أعجوبة هندسية، كما أن الرقم القياسي العالمي السابق لأكبر غرفة بنيت للقفز بالمظلات داخلياً لم يكن حتى بربع حجم هذه الغرفة الخيالية.

يمتعنا برؤيته وهو يمارس القفز في الغرفة ليتابع قوله "ستتخيل نفسك داخل الغرفة وكأنك داخل اعصار... هذا إحساس جنوني لايصدق، إنه حقاً رائع".

عند اتخاذك قرار خوض هذه المغامرة، سيتم تزويدك بجميع المعدات التي تحتاجها. من بذلة ، خوذة ، نظارات واقية وسدادات الأذن.

تستغرق تجارب الرحلة الأولى بالكامل حوالي 1-2 ساعات. بعد الوصول والتسجيل ، يمكنك المشاركة في جلسة تدريبية مخصصة قبل الاستعداد للقفز. خلال الرحلات الجوية سيكون لديك مدرب يعلمك كيفية الطيران.

بعد رؤيتك للفيديو، هل ستحجز فوراً في أقرب رحلة لخوض مثل هذه التجربة؟ بانتظار تعليقك عن هذه المغامرة.
 

سياحة سفر اماكن سياحية الامارات ابوظبي
loaing icon