فولكس واجن طوارق 2020: كل ما يجب أن تعرفه عنها

تعتبر فولكس واجن طوارق واحدة من أفضل الخيارات في فئتها (أس يو في متوسطة الحجم)، وذلك من حيث ما تقدمه من قيمة عالية مقابل المال عبر تصميمها وهندستها الألمانية وتجربة قيادتها الممتعة، إضافة إلى تقنياتها المستقبلية، ولذلك سوف نتعرف اليوم على أهم ما يجب معرفته عنها.

اقرأ أيضاً: شيفروليه تاهو 2021: 5 أمور تلخّص هذه الأس يو في

 

تصميم فولكس واجن طوارق 2020

فولكس واجن طوارق 2020

تتمتع فولكس واجن طوارق بتصميم عريض وطويل بشكل ملحوظ مع واجهة أمامية جذابة تلفت الانتباه بفضل مصابيحها الأمامية LED الديناميكية المندمجة مع الشبك الأمامي العريض لأجل تصميم رياضي أنيق ذو طابع ألماني لا تخطئه العين.

فولكس واجن طوارق 2020

في حين يساهم السقف المائل للخلف بزيادة الطابع الرياضي من دون التضحية بمساحة الرأس داخل المقصورة، وبالتالي الحفاظ على المساحة الداخلية الكبيرة، وفي الوقت نفسه نجد مصابيح خلفية عريضة ذات نمط إضاءة مميز يشبه الأسهم المشيرة للخارج، إضافة لوجود عواكس ضوئية في المصد السفلي مع اثنين من أنابيب العادم.

 

مقصورة فولكس واجن طوارق 2020

في الداخل، عملت فولكس واجن بجهد على رفع مستوى الفخامة، فتسيطر المواد العالية الجودة من جلود وخشب وغيرها على المقاعد ولوحة القيادة التي تتضمن شاشة اختيارية قياس 15 بوصة، مع وجود إضاءة محيطية داخلية متعدد الألوان ومساحة رحبة لكافة الركاب.

فولكس واجن طوارق 2020

هذا، إضافةً إلى لوحة عدادات رقمية تفاعلية أمام السائق باسم Active Info Display قياس 12.3 بوصة، بجانب نظام صوتي ذو 14 مكبراً للصوت ومقاعد أمامية تدعم التدليك مع دعم الخرائط ثلاثية الأبعاد بالملاحة.

 

الأمان

أما أهم أنظمة الأمان المتوفرة في فولكس واجن طوارق، فهي تشمل نظام الرؤية الليلية الذي يعطيك على الشاشة شكل أي انسان او حيوان موجود في مسارك على الطرقات المظلمة، مع ميزة تشغيل المصابيح الأمامية تلقائياً لتنبيه الأشخاص بقدومك تجاههم، إضافة إلى نظام مساعد التقاطعات الذكي الذي ينبه السائق عند التقاطع بقدوم سيارة من جهة اليمين ويتدخل لدرجة الفرملة الكاملة في حال خطر حدوث أي حادث.

 فولكس واجن طوارق 2020

وبفضل تقنية "Online Route Calculation"، ستدلك سيارتك على الشوارع الأقل زحمة، لتقدم لك تجربة قيادة مريحة وبعيدة عن التوتر.

 

المحركات

تتوفر فولكس واجن طوارق مع محرك واحد هو V6 تيربو سعة 3 لتر بقوة 340 حصان وعزم 430 نيوتن متر، مع تسارع 0 إلى 100 كم/س في 6.8 ثوانٍ وسرعة قصوى تصل إلى 240 كم/س مع ناقل أوتوماتيكي 8 سرعات ودفع رباعي.

فولكس واجن Volkswagen اس يو في سيارات فخمة سيارات المانية Touareg كل ما يجب
loaing icon