فولفو توفر أداة لتحديد مواصفات السيارات لإضفاء طابع شخصي بدرجة عالية

تقدم شركة المشروعات التجارية – فولفو، الموزع الحصري لسيارات فولفو في دولة الإمارات العربية المتحدة، لعملائها مزيداً من المرونة في اختيار مواصفات سياراتهم من فولفو بفضل الأداة التي أطلقتها حديثاً لتحديد المواصفات، والتي تتوفر عبر الرابط volvocars.com/ar-ae/build.

وتسمح أداة اختيار مواصفات السيارات للعملاء تحديد خياراتهم من طرازات فولفو من مختلف المحركات والعديد من تراكيب الألوان والإطارات والتنجيد واللمسات الخارجية والباقات والخيارات المتاحة. كما توفر الأداة تجربة تفاعلية سهلة ومتميزة من خلال اختيار العرض النهائي للخيارات لاستعراض السيارة من الداخل والخارج وفقاً للمواصفات التي حددها العملاء.

وعند اكتمال عملية الاختيار، يتلقى المستهلك ملخصاً بالتفاصيل والمواصفات المختارة التي يمكن تنزيلها وحفظها عبر رمز فريد أو من خلال البريد الإلكتروني وقنوات التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى الصور التي تستعرض تلك الخيارات. 

أما على الصعيد العالمي، فتواصل فولفو قيادة التطور الهائل ضمن رسالة الشركة التي تتطلع لتحقيق "حرية الحركة" من خلال توفير خدمات آمنة وشخصية ومستدامة للتنقل بدلاً من خدمات البيع التقليدية. وبحلول منتصف العقد المقبل، تهدف الشركة إلى تحقيق نصف مبيعاتها السنوية من السيارات الكهربائية بالكامل، وثلثها من السيارات ذاتية القيادة إلى جانب إقامة أكثر من خمس ملايين علاقة مباشرة مع المستهلكين.

وكنقطة انطلاق، تم مؤخراً تحويل الموقع الإلكتروني الخاص بسيارات فولفو في دولة الإمارات من مجرد مصدر للمعلومات إلى تجربة للعلامة التجارية، تتضمن عرضاً لكل شاشة وكل معلومة بأسلوب فولفو وبما يتماشى مع رؤية العلامة وقيمها. 

اقرأ ايضا: فولفو من عام 1988 بسعر 53 الف دولار... والسبب؟؟

فولفو تكنولوجيا بيان صحفي Volvo الامارات المشروعات التجارية
loaing icon