فولفو تطلق عروضها الاستثنائية لشهر رمضان المبارك

كشفت المشروعات التجارية - الموزّع الحصري لسيارات فولفو في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن عروضها الترويجية الرمضانية لهذا العام على مجموعة منتجاتها في الدولة.

وعلى مدار الأسبوعين الماضيين، أطلقت الشركة عدة خدمات إلكترونية جديدة لتعزيز وتسهيل تجربة شراء وامتلاك سيارة من علامة فولفو التجارية.

وشملت هذه الخدمات الدعم المباشر، وخيارات الشراء عبر الإنترنت، ومقاطع فيديو للمنتجات عبر الإنترنت، ومقاطع فيديو مخصصة حول المنتجات، وخدمة بناء السيارة وفق التفضيلات الشخصية، وقيادة تجريبية للسيارة في المنزل، وخدمات استلام وتسليم السيارة بعد صيانتها، وحجز مواعيد الخدمة عبر الإنترنت، وتعقيم السيارات من الداخل والخارج لضمان السلامة.

وتعتبر الإمارات العربية المتحدة أول سوق اعتمدتها فولفو في الشرق الأوسط لإطلاق مجموعتها الواسعة من الخدمات التجارية الإلكترونية، مما يتيح للعملاء اختبار تجربة فولفو الاستثنائية من راحة منازلهم. 

للمزيد من المعلومات حول خدمات فولفو عبر الإنترنت، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني.

وتزوّد الحملة الترويجية العملاء بفرصة استثنائية لشراء سيارة فولفو خلال الشهر الفضيل والاستفادة من خيار دفع مؤجل حتى ثلاثة شهور مع ضمان لمدة ثلاث سنوات بغض النظر عن الكيلومترات المقطوعة، إضافة إلى خدمة مجانية* تصل حتى ثلاث سنوات مع تأمين مجاني على سيارات مختارة. وكما هي الحال دائماً، توجد العديد من الخيارات المختلفة للدفعة الأولى. ويستطيع العملاء استبدال سيارتهم الحالية، بغض النظر عن العلامة التجارية أو الطراز، بسيارات فولفو جديدة كلياً.

تجدر الإشارة إلى أن العرض متوفر على مجموعة سيارات XC من فولفو بما فيها XC90 وXC60 وXC40، وسيارات السيدان S90 وS60، مما يجعله الوقت الأمثل لشراء سيارة من فولفو.

فولفو بيان صحفي Volvo الامارات رمضان المشروعات التجارية عروض رمضان
loaing icon