فولفو تشارك في معرض لوس أنجلوس من دون عرض نماذج لسياراتها

تشارك فولفو للسيارات في معرض لوس أنجلوس للسيارات (AutoMobility LA) رافعة شعار لا وجود لأي سيارة على المنصة، وهو أمر يحدث للمرة الأولى على مستوى العالم.

 وعوضاً عن ذلك، سوف تقوم الشركة بعرض رؤيتها المتعلقة بإعادة تحديد مفهوم ما يمكن أن تكون عليه السيارة.

ومنذ القيام بتنظيم مثل تلك المعارض، كانت السيارة هي المحور الرئيس لهذا الحدث، بحيث كانت تُعرض على منصة دوارة أو كانت تغطّى بستارة من الحرير. ولكن على الرغم من ذلك، فإن السيارات تتغير، والقطاع نفسه يشهد تبدلات، والأمر نفسه ينطبق على توقعات الأشخاص الذين يستخدمون المركبات. ومن هذا المنطلق، فإن حضور فولفو بهذا الشكل في معرض لوس أنجلوس للسيارات يعكس أيضاً هذه المتغيّرات. 

تعتبر تجربة عملاء العلامات التجارية للسيارات اليوم، أكثر أهمية من الكروم أو الجلد أو القوة الحصانية. لذا، فإن الزوار الذين سوف يتجولون في جناح فولفو وهم يتوقعون وجود سيارة على المنصة، فإنهم بدلاً من ذلك سوف يرون إعلاناً بسيطاً ومفاجئاً يقول هذه ليست سيارة.

وبالإضافة إلى هذا القرار الجريء، فإن فولفو للسيارات سوف تنظم عدداً من العروض التفاعلية لخدمات الاتصالات، مثل التوصيل لداخل السيارة (in-car delivery) ومشاركة السيارة (car sharing) ورؤيتها المتعلقة بالسيارات الذاتية القيادة كالذي يتضمنه مفهوم فولفو 360c، بالإضافة إلى التسجيل في خدمة Care by Volvo.

وتؤمن فولفو للسيارات بقوة بالشراكات الاستراتيجية. وأثبتت فولفو تفاعلاً مبدعاً مع نماذج جديدة من الشركاء، مع الأخذ في الاعتبار تجربتها الناجحة مع عدد من شركات التكنولوجيا الراسخة على غرار آمازون وجوجل ونفيديا وأخرى ناشئة مثل لومينار وزينويتي.

وفي ظل جهود الشركة الجديدة تحت شعار حرية التنقل (Freedom to Move) بطريقة شخصية ومستدامة وآمنة، فإن فولفو تحدد الاتجاه المستقبلي لهذا المفهوم. وبحلول منتصف العقد المقبل، سوف يكون نصف حجم السيارات السنوي كهربائياً بالكامل، وثلثها ذاتي القيادة، وسوف تقوم فولفو بنسج أكثر من 5 ملايين علاقة مباشرة مع المستهلكين.

اقرأ ايضا: فولفو و NVIDIA توطدان علاقتهما في مجال الذكاء الاصطناعي

فولفو سيارات معارض بيان صحفي Volvo
loaing icon